الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف بالحكومة المقالة يتفقد مديرية أوقاف خان يونس وبعض المساجد ومراكز التحفيظ

نشر بتاريخ: 19/06/2008 ( آخر تحديث: 19/06/2008 الساعة: 09:57 )
غزة- معا- قام الدكتور طالب أبو شعر وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة يرافقه الدكتور عبد الله وجربوع وكيل الوزارة المساعد بزيارة تفقدية لمديرية أوقاف خان يونس وبعض مراكز تحفيظ القرآن الكريم ومسجد المجمع الإسلامي والمسجد الكبير في محافظة خان يونس، وذلك اليوم الأربعاء 18/6/2008م، حيث كان في استقباله مدير أوقاف محافظة خان يونس وموظفي الدائرة.

وقدم مدير مديرية أوقاف خان يونس تقرير موجز حول المديرية وأهم أنشطتها وإنجازاتها والصعوبات والمشاكل التي يواجهها الموظفين.

وفي كلمة له قال الدكتور أبو شعر إنه يقدر الجهود الكبيرة التي يبذلها الموظفون في مديرية أوقاف خان يونس، مقدماً شكره العميق لهم على جهودهم.

وأكد إنه سيبذل كل ما في وسعه لتذليل الصعوبات والعقبات التي تواجهها مديرية أوقاف خان يونس، معرباً عن أمله أن تستطيع الوزارة تحقيق قفزة نوعية وحقيقية في مجالات عملية مباشرة تمس حياة المواطن الفلسطيني.

وقام الدكتور أبو شعر بجولة ميدانية لكافة الأقسام في المديرية والتقى بالمدراء ورؤساء الدوائر والموظفين، واطلع عن كثب على مشاكلهم وهمومهم ووعد بحلها بقدر استطاعته.

كما تفقد بعض مراكز تحفيظ القرآن الكريم ووعد الحفظة بتقديم كافة الإمكانات المتاحة من أجل إنجاح هذا المشروع، مؤكداً على أن الوزارة ستقدم جوائز قيمة للحفظة في حفل تكريمي.

وفي سياق آخر التقى وزير الأوقاف والوكيل المساعد بكافة مدراء المديريات التابعة للوزارة وذلك لمناقشة سبل النهوض بوزارة الأوقاف وتفعيل وإبراز دورها في المجتمع الفلسطيني.