السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توضيح لوزيرة الشباب والرياضة بشأن المساعدة المادية لأندية القدس

نشر بتاريخ: 19/06/2008 ( آخر تحديث: 19/06/2008 الساعة: 22:13 )
بيت لحم - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: في اطار دعم المؤسسات والهيئات العامة في القدس، وعلى وجه الخصوص الهيئات والمؤسسات الرياضية، فان هناك عدداً من هذه المؤسسات الرياضية، ونظراً للظروف والمعيقات، التي تواجهها القدس والهجمة الاسرائيلية، التي تستهدف مؤسساتها الشبابية والرياضة، فان هناك عدداً من هذه المؤسسات الملتزمة بالشرعية الفلسطينية لم تستطع اجراء انتخاباتها وتصويب اوضاعها خلال الفترة الماضية، وقد تم الاتفاق معها على ان تقوم بتصويب اوضاعها، وعند اكتمال ذلك فسيتم تقديم الدعم المقترح لها.
واستناداً الى هذا المنطق فقد تم تقديم قائمة بأسماء عدد من اندية القدس من اجل الحصول على تمويل من الحكومة من خلال لجنة القدس الوزارية المكلفة بهذا الشأن.
وتم التأكيد على ان جميع الاندية التي تم اختيارها قد صوبت اوضاعها القانونية والمالية، وتبين لاحقا ان هناك عددا قليلا من الاندية الواردة اسماؤها في القائمة لم تكن قد صوبت اوضاعها وهذا ما يؤسف له.
وفي لفتتة طيبة اعتذرت الوزيرة نيابة عن زملائها في الوزارة عن الخلل الذي حدث، سواء اكان مقصوداً ام غير مقصود.
وأسفت الوزيرة لأنها سوف توعز بايقاف صرف المبالغ المخصصة للاندية غير المصوبة لأوضاعها، وسيصار الى الاستئناس برأي لجنة القدس الوزارية للبتّ في عملية استئناف صرف المبلغ المعلق في حال تصويب الأوضاع.