الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تعقد دورة بعنوان "التنافسية والتمييز بالعمل"

نشر بتاريخ: 20/06/2008 ( آخر تحديث: 20/06/2008 الساعة: 11:31 )
بيت لحم- معا- قامت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم من خلال مركز تطوير الأعمال (Bussiness Development Center ) وذلك بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ( USAID) و من خلال المشروع تعزيز التنافسية وتنمية القطاعات الانتاجية ( PED ) والمنفذة من قبل شركة البدائل التطويرية (DAI ) بعقد دورة عنوانها "التنافسية والتمييز بالعمل" وقام بإفتتاح الدورة مسؤول المركز صليبا ابو سعدى ومنسق المركز نضال جبران والمهندس وبشار العزة من قبل PED.

وقام بتنفيذ هذه الدورة الاستاذ محمد نسيبه، والسيد ارون حسو من مشروع تعزيز التنافسية وتنمية القطاعات الانتاجية ( PED ) وتهدف هذه الدورة إلى خدمة أصحاب المشاريع الصغيرة لتنمية وتطوير عملها.

ويأتي هذا النشاط من ضمن أنشطة وفعاليّات خلال مركز تطوير الاعمال و ذلك لخدمة القطاع الخاص في المحافظة، هذا وستقوم الغرفة بانشاء صفحات الالكترونيه لاصحاب المشاريع الصغيرة والتي تهدف إلى تحسين وترويج خدمات هذه المنشآت.

وسوف تعقد دورات أخرى في عدد من المواضيع المختلفة تشمل التعامل مع اجهزة وتصفح الانترنت و المراسلات بالبريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى دورات أخرى تهدف إلى تطوير المشاريع الصغيرة.