الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير السالمية الكويتي تصف المدافع الفلسطيني ماجد أبو سيدو بـ المتمرد

نشر بتاريخ: 20/06/2008 ( آخر تحديث: 20/06/2008 الساعة: 12:29 )
الاردن - معا - رمزي ابو زهرة - وصفت جماهير نادي السالمية الكويتي المحترف الفلسطيني ماجد أبو سيدو باللاعب المتمرد نتيجة لرغبته الكبيرة في الانضمام إلى نادي الأهلي ، بعد أن قدم الأهلي المصري عرضا رسميا إلى نادي السالمية يرغب به بضم المدافع الفلسطيني ماجد أبو سيدو له ، ولكن تم الإعلان مؤخرا عن فشل المفاوضات بسب تمسك السالمية الشديد بالمدافع ماجد أبو سيدو والذي يربطه عقد مع النادي الكويتي حتى نهاية الموسم المقبل .

وعللت الجماهير ذلك بسبب رغبته الشديد بترك السالمية عند عرض نادي الأهلي المصري مع أن السالمية هو من صنع نجومية أبو سيدو وصقل مواهبه على حد قولهم .

واستغربت بعض جماهير السالمية رغبة أبو سيدو في الرحيل عن النادي السماوي مع أن أبو سيدو يتقاضى مبلغ مالي يصل إلى مئة وستون ألف دولار أمريكي سنويا الذي يعتبر الأغلى بين لاعبي نادي السالمية .

وأعتبر ت أعداد كبيرة من جماهير السماوي ( اللقب المحبب للسالمية ) أن دفاع السالمية بحاجة ماسة لجهود ماجد أبو سيدو لما يتمتع به من قدرات في مركز الدفاع اعتماد المدرب الكبير علية ، واعتبرت فئة أخرى من جماهير السالمية انه يجب بيع أبو سيدو إلى الأهلي أو أي نادي أخر على اعتبار انه انكشف عدم ولائه للقميص السماوي على حد قولها .