السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النواب المعتقلون في سجون الاحتلال يدعمون حملة اليوم العالمي للتضامن معهم

نشر بتاريخ: 21/06/2008 ( آخر تحديث: 21/06/2008 الساعة: 15:45 )
بيت لحم- معا- قال النواب الأسرى في بيان تم تسريبه من سجن مجدو أنهم يدعمون الحملة التضامنية التي أطلقتها مجموعة من الشباب العربي والفلسطيني بالتعاون مع مركز أحرار لدراسات الأسرى والتي إطلق عليها "29/6 اليوم العالمي مع نواب الشرعية" .

وقد أكد النواب أنهم يدعمون كل جهد للتضامن معهم وتسليط الضوء على قضيتهم السياسية والإنسانية والتي يعتقل بها نواب إنتخبوا من قبل شعبهم بإنتخابات حرة ونزيهة ويشكرون مركز أحرار على الدور الذي يقوم به من اجل تفعيل قضية النواب وتسليط الضوء عليها.

وأكد النواب أن قيام الشباب العربي بهذه الحملة له دلالات عظيمة, فالقضية الفلسطينية ما زالت بكل تفاصيلها بوجدانهم تتناقلها الأجيال, وحيوا القائمين على النشاط خاصة من الشباب العربي, ودعوا الجميع للمشاركة في هذه الحملة وفعالياتها.

يذكر أن مجموعة من الشباب العربي والفلسطيني أطلقوا على نفسهم "شباب من أجل النواب" وبالتعاون مع مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان قد أعلنوا عن نشاط تضامني في الذكرى السنوية الثانية لإعتقال النواب, ستتواصل نشاطاته الى يوم 29/6/2008م, وقد حمل شعار الحملة صورة للدكتور عزيز دويك والنائب مروان البرغوثي والنائب احمد سعدات في إشارة منهم الى وحدة قضية الأسرى ودعماً للوحدة الفلسطينية.