الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح تطلق حملة إغاثية تستهدف المتضررين من الحصار الإسرائيلي في غزة

نشر بتاريخ: 21/06/2008 ( آخر تحديث: 21/06/2008 الساعة: 18:14 )
غزة- معا- قامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بتنظيم حملة اغاثية كبيرة استهدفت المواطنين المتضررين من الحصار بشكل مباشر.

وتأتي هذه الحملة والتي نفذت تحت رعاية الشيخ د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بدعم من فاعلي خير بدولة الإمارات الشقيقة حيث تم توزيع أكثر من 100000 دولار على المتضررين من الحصار الإسرائيلي شملت 2000 طرد غذائي، إضافة إلى مساعدات نقدية استهدفت شريحة الأيتام والأسر الفقيرة.

من جانبه، أكد طنبورة أن الحملة تأتي بدعم من فاعلي خير في دولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وفي إطار رسالة الخير والعطاء التي تتبناها الجمعية.

وأضاف طنبورة والمتواجد حالياً في مملكة البحرين في اطار جولة خليجية من أجل توفير مساعدات أهل الخير لصالح الأسر الفقيرة في فلسطين ، أن جمعيته ستواصل العمل على توفير ما تستطيع من أجل أبناء الشعب الفلسطيني .

كما ووجه الشكر لفاعلي الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم في عمل الخير، مشيدا بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة.

من جانبه أعرب المواطن عبد الرحمن الجرجير والذي يبلغ من العمر 37 عاماً ويعيل أسرة مكونة من 8 أفراد ، عن شكره إلى جمعية الفلاح الخيرية وأهل الخير بدولة الإمارات على المساعدات التي قدموها لهم.