الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفح: الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والجمعية الوطنية توزعان مئات الطرود الغذائية

نشر بتاريخ: 21/06/2008 ( آخر تحديث: 21/06/2008 الساعة: 23:18 )
غزة -معا- شرعت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بالتعاون مع الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون في محافظة رفح، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في المحافظة، بتوزيع مئات الطرود الغذائية على العائلات الفقيرة و المحتاجة في المحافظة.

وأكد وائل سويرح، ممثل الهيئة في القطاع، أن توزيع المساعدات المذكورة كان بإيعاز مباشر من السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطة عمان، ضمن جهود السلطنة لمساعدة ومؤازرة الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة.

وأشار سويرح إلى أن الهيئة قسمت قطاع غزة إلى خمس مناطق، كانت حصة كل منطقة ألف طرد غذائي، مشيرا إلى أن الطرد يحتوي على العديد من المواد التموينية، بما يكفي الأسرة شهر كامل، لافتا إلى أن قيمة الطرد الواحد تزيد على 120 دينار أردني، متمنيا أن تسهم الطرود المذكورة في تخفيف معاناة الأسر الفقيرة.

وأشار سويرح إلى أن المساعدات المذكورة ما هي إلا جزء من سلسلة من الفعاليات والمشاريع الداعمة التي تقدمها الهيئة للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن مؤسسته ماضية في دعم الفلسطينيين، وتعزيز صمودهم على أرضهم.

ونوه سويرح إلى أن هيئته عمدت إلى شراء المواد التي تحتويها الطرود من قطاع غزة، وذلك بهدف تشجيع الصناعة الوطنية، ودعم المنتجات المحلية.