الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز المجتمعي منافذ غزة يفتتح دورة تدريبية للمتطوعين بعنوان إعداد مدربين

نشر بتاريخ: 22/06/2008 ( آخر تحديث: 22/06/2008 الساعة: 11:42 )
غزة- معا- أفتتح المركز المجتمعي "منافذ" غزة التابع لدائرة الشباب والمتطوعين بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني دورة تدريبية بعنوان إعداد مدربين، وذلك بمشاركة 30 متطوعا ومتطوعة من الجمعية.

وتحدث يوسف أبو سلطان مدرب الدورة عن أهمية الدورات التدريبية في تنمية قدرات المتطوعين القيادية والإدارية والشخصية،مشيراُ إلى أن الدورة ستستمر لمدة 5 أيام، حيث ستتناول العديد من الموضوعات في الاتصال والتواصل والمهارات القيادية والإدارية وصفات المدرب الناجح وطرق التدريب وكيفية إعداد المادة التدريبية والتطبيق العملي لكل مدرب ومدربة حول مهارات التدريب.

وأكد الأستاذ أسامة سمور مدير منافذ غزة بأن المركز المجتمعي يسعى من خلال الدورات التدريبية والبرامج والفعاليات الدورية إلى تعزيز وتطوير قدرات المتطوعين وإشراكهم في كل مايفيدهم في حياتهم الشخصية والمهنية.

وفي زيارة لعمر العزايزة المدير الإداري لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة قال بأن الجمعية تسعى دائما بأن يكون للمتطوعين منظومة تدريبية وبرامج وفعاليات تنموية التي من شأنها تجعل المتطوع يشعر بتحقيق ذاته ،موضحاً حرص الجمعية بشريحة المتطوعين الذين يعتبرون العمود الفقري لبرامج الجمعية الخدماتية والإسعافية والانسانية التطوعية.