السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد تضامني اوروبي عالمي يزور جمعية نابلس ومركزها الفاعل دارنا

نشر بتاريخ: 22/06/2008 ( آخر تحديث: 22/06/2008 الساعة: 13:41 )
نابلس- معا- استضافت جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي، ومركزها الفاعل دارنا لمبادرات الشباب والمواطنين، مس وفداً تضامنيا عالمياً رفيع المستوى، من دول فرنسا وايطاليا وهولندا والسويد والنرويج، وذلك بهدف الاطلاع على الفعاليات التي تنفذها الجمعية في نابلس.

وفي مستهل الجولة رحب أ مجد الرفاعي، مدير عام الجمعية، بالوفد الزائر وقدم له شرحاً عن النشاطات التي تنفذها الجمعية في المحافظة، مشيراً الى استضافتها لفعاليات الاولمبياد الخاص الفلسطيني برعاية محافظ نابلس د. جمال المحيسن بحضور عدد من الوفود الاجنبية العالمية المتضامنة.

واشتملت زيارة الوفد، التي استمرت ثلاثة ايام متتالية، بلدة نابلس القديمة وابرز الاماكن الاثرية فيها، وجامعة النجاح الوطنية، وجمعية انصار الانسان، ومركز التطوير المجتمعي، ولجنة تأهيل المعاقين في مخيم عسكر الجديد، وكنيسة بئر يعقوب.

من جهتها عرفت المهندسة هديل فيضي المديرة الادارية لمركز دارنا، بالنشاطات التي ينفذها في نابلس منوهة الى برنامج السياحة التضامنية العالمية والصابون النابلسي وسكن الطلبة المجاني والدورات التدريبية ومجالات الفنون والمسرح والموسيقى والمخيمات الصيفية الخاصة بالاطفال وغيرها من الفعاليات المماثلة.

ويشار الى ان هذه الزيارة تأتي في اطار البرامج التي تستهدف استقبال الوفود العالمية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني بشكل عام ومحافظة نابلس بوجه خاص.