السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل وفدا رفيعا من الامن العام الاردني

نشر بتاريخ: 22/06/2008 ( آخر تحديث: 22/06/2008 الساعة: 15:25 )
سلفيت- معا- استقبل محافظ نابلس الدكتور جمال محيسن في مكتبة اليوم وفدا اردنيا من الامن العام الاردني برئاسة العميد محمد الرقاد مساعد مدير الامن العام بحضور قائد المنطقة العميد خيري حسين ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة والارتباط العسكري.

وقد رحب المحيسن بالوفد الضيف وشكرهم على زيارتهم لمحافظة نابلس شارحا للوفد بشكل مكثف عما عانته المحافظة ولا تزال من قمع الاحتلال وحصار شامل ادى الى تدمير اقتصادها وتحويلها الى مدينة تنوء تحت الفقر والبطالة وهجرة رؤوس الاموال الى خارجها وعرج المحيسن على الخطة الامنية التي تم تطبيقها في المحافظة مؤكدا انها تحققت بشكل اسرع من التوقعات وهذا لم يكن له ليتم بهذه السرعة لولا تعاون الجميع من فعاليات وفصائل ومؤسسات مجتمع مدني في المحافظة والتفافهم حول الخطة الامنية.

كما وتطرق المحيسن الى الاستفزازت التي يقوم بها المستوطنون من المستوطنات المحيطة بنابلس والتي ازدادت في الاونة الاخيرة واتخذت طابعا تخريبيا تمثل بحرق مئات الدونمات في قرى بورين وعصيرة القبلية وقتل طفلين قبل شهر تقريبا من قرى المنطقة واغلاق الطرقات مشيرا الى ان الجيش الاسرائيلي لا يمنع المستوطنين بل يحميهم.

من جانبه شكر العميد الرقاد محافظ نابلس على استقباله لهم واكد سروره والوفد المرافق بوجودهم بين اهلهم في فلسطين مؤكدا على عمق الروابط الاخوية بين الشعبين الاردني والفلسطيني.

واشاد الوفد بالمتدربين من عناصر الشرطة الفلسطينية والذين عكسوا التزاما كبيرا في التعليم والاستفادة من التدريب باعلى درجات ممكنة.