السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التشريعي يلتئمون مع إدارة شركة الكهرباء لوضع حلول جذرية لمشكلة إنقطاع الخدمة المتكرر

نشر بتاريخ: 22/06/2008 ( آخر تحديث: 22/06/2008 الساعة: 15:36 )
خان يونس- معا- إلتأم نواب المجلس التشريعي عن محافظة خان يونس، مع المسؤولين في مجلس إدارة شركة الكهرباء بالمحافظة، من أجل وضع الحلول الجذرية لمشكلة إنقطاع الخدمة الكهربائية المتكرر والذي يمتد لساعات طوال.

وكان وفد برئاسة الدكتور النائب يونس الأسطل، ومدير مكتب النواب بالمدينة عبد الله العقاد بمشاركة أيمن القدرة رئيس العلاقات العامة في بلدية خان يونس، قد إلتقوا اليوم م. نعيم عوض مدير فرع الشركة وأعضاء مجلس الإدارة للعمل على إنهاء الأزمة الصعبة التي يعيشها سكان خان يونس.

وأكد مكتب النواب أن اللقاء تطرق إلى سبل تجاوز الأزمة الراهنة والبحث في الوسائل المتاحة والمطروحة من أجل تجنيب سكان المدينة تبعيات إنقطاع التيار الكهربائي المتكرر والذي فاقم من معاناة المواطنين.

وشدد المكتب أن نواب المجلس يواصلوا مساعيهم الحثيثة والعمل على تقديم الحلول السريعة للمشكلة المتفاقمة، وتسخير الدعم الفني اللازم من أجل ضمان إستمرار الخدمة وتطوير واقع الشركة نحو الأفضل لخدمة السكان والمنتفعين.

ومن جانبه ذكر المهندس عوض أن الشركة تسعى إلى توفير (13) ميغاواط إلى محافظة خان يونس، لتصبح الكمية المطلوبة (40) ميغاواط، لافتاً إلى أن عدد المشتركين في خان يونس يبلغ (31) ألف مشترك.

وحمل الطرفان الإحتلال الإسرائيلي المسئولية الكاملة وراء إنقطاع الكهرباء من خلال إستمرار منعه لإدخال المحروقات لمحطة الكهرباء فضلاً عن منعه المستمر لإجراء التحسينات المطلوبة على خطوط الكهرباء الرئيسية الواردة إلى خان يونس وغيرها من المناطق والذي يهدد بمفاقمة المشكلة.

ودعا الطرفان المسئولين إلى تفعيل المشكلة على كافة الأصعدة والمستويات من أجل توفير مقومات الحياة لأبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرض على مدار الساعة لحرب إبادة جماعية.