الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تنسيقي بين رابطة الصحفيين الرياضيين واللجنة الإعلامية للرياضة المدرسية

نشر بتاريخ: 23/06/2008 ( آخر تحديث: 23/06/2008 الساعة: 17:55 )
بيت لحم - معا - فايز نصار - احتضن مقر وزارة التربية والتعليم ظهر الأحد 22/6/2008 اجتماعا تنسيقيا ، بين رابطة الصحفيين الرياضيين ن واللجنة الإعلامية للرياضة المدرسية ، حضره من الرابطة تيسير جابر وأحمد البخاري وفايز نصار ، ومن الوزارة مدير الأنشطة محمد الصباح ورئيس قسم الأنشطة جمال فرهود ومسئولة النشاط الرياضي للإناث لواحظ كرزون ، وأعضاء اللجنة الإعلامية المركزية لرياضة المدرسية .
وقد رحب محمد الصباح بوفد رابطة الصحفيين الرياضيين ، ووضعهم في صورة تشكيل اللجنة الإعلامية المدرسية ، وأنشطة اللجنة خلال السنة الماضية ، والخطط الطموحة لتطوير أداء الناطقين الإعلاميين من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات ذات الصلة ، داعيا أسرة الإعلام الرياضي الى اجتماع موسع في أقرب وقت لتنسيق الجهود المشتركة .
وحيا رئيس رابطة الصحفيين تيسير جابر اللجنة الإعلامية المدرسية ، مؤكدا استعداد الرباطة للتعاون مع اللجنة لتطوير أداء إعلاميي الرياضة المدرسية ، من خلال تنظيم دورة تأهيل للعاملين في المجال ، وإرسال البعض في دورات خارجية ، تشمل الجنسين ، وتنظم من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ؟
.
وأوضح عضو مجلس الرابطة أحمد البخاري ضرورة الرقي بمستوى الناطقين الاعلاميين ، وخاصة في مجالات الحاسوب والانترنت ، مؤكدا استعداد الرابطة لعقد اجتماع قريب بين اللجنة المدرسية ، وممثلي الصحافة الفلسطينية المكتوبة والمرئية والمسموعة والانترنت ، للوقوف على مشاكل الإعلام الرياضي المدرسي .
وقال رئيس قسم الأنشطة بالوزارة جمال فرهود إن الدورة يجب أن تشمل التحرير والتصوير ، وأن يتضاعف عدد المشاركين فيها من مختلف المديريات ، ومن الجنسين ، فيما توقف عضو مجلس الرباطة فايز نصار أمام أهم المعيقات ، التي لا بد من تجاوزها لتطوير أداء الإعلام الرياضي المدرسي ، وواجب رابطة الصحفيين ، في المساهمة بإيجاد الحلول الضامنة لتحسن الأداء .
بعد ذلك استمع أعضاء مجلس الرابطة لأهم الاقتراحات ، التي من شانها تطوير التنسيق بين الجانبين ، من قبل أعضاء اللجنة منتصر عناني وناصر بدرساوي وبسام جودة .