الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في بطولة الاندية العربية للشطرنج بالاردن نتائج متواضعه لفريق عزون

نشر بتاريخ: 23/06/2008 ( آخر تحديث: 23/06/2008 الساعة: 22:18 )
بيت لحم - معا - قالت صحيفة الرأي الاردنية في عددها اليوم أن ناديا الشطرنج الملكي ومقاولي الانشاءات أستهل مشواريهما في بطولة الاندية العربية العاشرة للشطرنج بفوز الاول على الاتصالات العراقي والثاني على شباب عزون الفلسطيني مع نهاية الجولة الاولى بقاعة فندق بالميرا مقر اقامة الوفود المشاركة في البطولة .
وأضافت الرأي أن الجولة الاولى انتهت دون مفاجات تذكر حيث فاز نادي الشطرنج على منافسه الفريق العراقي بنتيجة ( 5و3 - 5و0 ) بينما حقق المقاولين العلامة الكاملة وتغلب على منافسه الفريق الفلسطيني ( 4 - 0 ) . وفاز الشرقية المصري على وحدة صنعاء اليمني، والمحافظة السوري على الشعلة اليمني والكهرباء العراقي على الاهلي الليبي بنتيجة واحدة ( 4 - 0 )، والشرق للتأمين المصري على الظهرة الليبي ( 3 - 1 )، والرياضي اللبناني على النصر الليبي ( 5و3 - 5و0 )، والشارقة الاماراتي على الرجاء المغربي (5و2 - 5و1 ).
وبإنتهاء الجولة الاولى تساوى اربعة فرق بالرصيد ولكل منهم 4 نقاط وهي المقاولين، الكهراباء العراقي، الشرقية المصري، المحافظة السوري، وبرصيد 5و3 نادي الشطرنج والرياضي اللبناني ، وبرصيد 3 الشرق المصري ، وبرصيد 5و2 الشارقة الاماراتي ، و5و1 الرجاء المغربي ونقطة واحدة للظهرة الليبي ونصف نقطة للنصر الليبي والاتصالات العراقي، وتقام اليوم الجولتين الثالثة والرابعة .

نادي الشطرنج / 5و3 الاتصالات العراقي / 5و0
تغلب مهند القاسم على سعد سرسم وسامي السفاريني على زوزوك صلاح والمحترف فاليري نيفروف على عادل جلال بينما تعادل احمد السمهوري مع سالم طالب .

المقاولين / 4 شباب عزون الفلسطيني / 0
فاز سمير منصور على وجدي شبيطة ، بهجت الريماوي على بشار جودي ، حسين البطيخي على احمد شبيطة والمحترف يوري كروبا على طلال شبيطة .