السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من سيلة الحارثية وتقتحم بلدات عرابة وكفر راعي وفحمة ومدينة جنين

نشر بتاريخ: 24/06/2008 ( آخر تحديث: 24/06/2008 الساعة: 11:40 )
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي, فجر اليوم الثلاثاء، مواطنين اثنين، خلال حملة تفتيش ومداهمة لمنازل المواطنين, طالت كل من بلدات سيلة الحارثية غرب جنين, وعرابة, وكفرراعي, وفحمة, جنوب غرب مدينة جنين.

وأشارت مصادر أمنية, أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: ثائر محمد جرادات, وابن عمه عاصم محمد جرادات, من سيلة الحارثية, خلال اقتحام أكثر من سبع آليات عسكرية البلدة, عند الساعة الثانية من فجر اليوم، وشنت حملة مداهمة وتفتيش لمنازل المواطنين في البلدة, وسط اطلاق مكثف من الأعيرة النارية وقنابل الصوت, على منازل المواطنين.

وفي نفس السياق, داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين, عند الساعة الثالثة فجرا, حيث اقتحمت ما يقارب ثلاث دوريات المدينة وجابت شوارعها, وانسحبت دون تسجيل أي مداهمة أو تفتيش او اعتقال.

ومن جهة أخرى, أفادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الإسرائيلي, اقتحمت عرابة عند الساعة الواحدة والنصف تقريبا من فجر اليوم, جابت الآليات شوارع البلدة, ومنها انتقلت إلى بلدة كفر راعي القريبة من عرابة, ومنها انتقلت إلى بلدة فحمة القريبة من كفر راعي, حيث جابت الآليات شوارع البلدات الثلاثة, وسط إطلاق نار متقطع, وانسحبت في ساعات الصباح الأولى, دون اعتقالات.