الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركزي بلدنا للثقافة والفنون وإسعاد الطفولة ينظمان يوماً ترفيهياً للأطفال بغزة

نشر بتاريخ: 24/06/2008 ( آخر تحديث: 24/06/2008 الساعة: 16:48 )
غزة - معا - نظم مركز بلدنا للثقافة والفنون بالتعاون مع مركز إسعاد الطفولة يوماً ترفيهياً للأطفال بمدينة غزة, وذلك في إطار جهودهما المتواصلة للتخفيف من معاناة شعبنا وحالة الكبت والقهر التي يعيشها الشعب الفلسطيني بغزة لا سيما الأطفال جراء الحصار الذي فُرض منذ أكثر من عام.

وضمت الفعالية الترفيهية أكثر من 50 طفلاً من أنحاء مدينة غزة, وقد أشرف عليه محمد فروانة مشرف الألعاب الترفيهية بمركز بلدنا.

وتخللها أيضاً ألعاب ترفيهية ومسابقات ومرح, قدم خلالها سليم صيام بعض المسابقات الثقافية التي أثارت الفرح والبهجة على وجوه الأطفال.

وقدم نمر اللبابيدي بعض الأغاني التي أطربت سماع الأطفال وهللوا معها, فيما أعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بهذه الفعالية التي وصفوها بـ"الجميلة والمميزة".

رئيس مجلس إدارة مركز بلدنا الدكتور زكريا زين الدين قال :" إن هذه الفعالية تأتي في إطار تخفيف المعاناة عن الأطفال, ورفع روح الفرح والبهجة لديهم", مؤكداً على أن المركز يستعد لإطلاق عدداً من المخيمات الصيفية والفعاليات الجميلة والمثيرة والتي تشمل كافة الفئات العمرية وكافة الأجناس.

وبدورها عبرت فريال حلس مدير مركز إسعاد الطفولة, عن سعادتها بسعادة الأطفال حيث أقيمت الفعالية بداخل المركز, مؤكدة على أن المركز أنشئ لحمل هذه المسؤولية وهي رسم الابتسامة الجميلة دائماً على محيا الأطفال.