الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربية والتعليم العالي وأعضاء تشريعي يتفقدون عدد من لجان الثانوية العامة بالمحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 25/06/2008 ( آخر تحديث: 25/06/2008 الساعة: 17:50 )
غزة- معا- قام أ. د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي, ود. محمد أبو شقير وكيل الوزارة، ود. احمد الكرد وزير الشؤون الاجتماعية بالمقالة ووفد من أعضاء المجلس التشريعي ضم كل من د. عبد الرحمن الجمل، ود. سالم سلامة، وا. هدى نعيم بجولة تفقدية لعدد من لجان الثانوية العامة 'التوجيهي' بالمحافظة الوسطى رافقهم خلالها مدير تربية وتعليم الوسطى ونائبيه الفني والإداري.

وشملت الجولة لجان مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين ( ا، ب)، ولجنة مدرسة رودلف فلتر للبنات (ا، ب)، ولجنة مدرسة سكينة للبنات (ا، ب)، ولجنة مدرسة شهداء المغازي للبنات، ولجنة مدرسة فتحي البلعاوي للبنين.

واطمأن الوفد خلال الزيارة على سير الامتحانات بالهدوء والنظام المعتادين مشيدا بالانضباط والالتزام الذي تسير وفقه الامتحانات.

هذا ويتقدم طلبة فرع العلوم الإنسانية اليوم للاختبار في مبحث القضايا المعاصرة، بينما يتقدم طلبة الفرع العلمي للاختبار في مبحث الرياضيات- الورقة الثانية، من جانبه طمأن ا. د. عسقول الطلبة خلال الجولة انه أصدر تعليماته للجان التصحيح بان تتم أثناء عملية التصحيح مراعاة صعوبة امتحان مبحث الإدارة التي اشتكى منها العديد من الطلبة وان يؤخذ ذلك بعين الاعتبار للتخفيف عن الطلبة.

وأبدى د. عسقول ارتياحه من سير الامتحانات بهدوء ونظام، شاكرا الشرطة الفلسطينية التي تبذل كافة الجهود من اجل حفظ الأمن والنظام العام داخل وخارج قاعات الامتحانات.

وخلال الجولة أعرب الطلبة عن رضاهم عن الأسئلة والتي تراعي كافة المستويات، هذا ويقدم لامتحانات الثانوية العامة بمديرية تربية وتعليم الوسطى هذا العام نحو (5189) طالب وطالبة موزعين على الفروع العلمي والعلوم الإنسانية والصناعي ما بين طلبة نظاميين ودراسات خاصة.

من جهة أخرى قام د. عسقول، ود. ابوشقير بزيارة لمديرية تربية وتعليم الوسطى اطمأنا خلالها على سير العمل بالمديرية وجرى مناقشة العديد من القضايا الفنية والإدارية التي تتعلق بالمديرية وبعملها.