الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة طوباس تستعد لاطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

نشر بتاريخ: 25/06/2008 ( آخر تحديث: 25/06/2008 الساعة: 21:04 )
طوباس -معا- افادت اداره العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة طوباس، بان مديرية شرطة المحافظة تستعد لاطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدارت والذي يصادف في اليوم، تحت شعار "فلسطين خالية من المخدرات".

وستنظم مديرية الشرطة عددا من النشاطات والفعاليات من محاضرات توعوية في المخدرت للجمهور، وذلك بالتعاون مع فرع العلاقات العامة والاعلام وادارة المخدرات ومؤسسات المجتمع المحلي.

وأفاد مدير شرطة محافظة طوباس بان الهدف من حملة التوعية من المخدرات هو للتواصل مع الجمهور وتكريس الوعي لدى المواطن وحمايته من مخاطر المخدرات والتعريف بالآثار الضارة التي تسببها على الصحة النفسية والعقلية، وصحة الجسم عموماً، وكذلك تذكير المواطنين وتبصيرهم بخطورة هذه الظاهرة وانعكاساتها السلبية على الفرد والمجتمع.

وناشد الأهالي بضرورة بزيادة الرقابة على ابناءهم ومتابعتهم بشكل حثيث داخل المنزل وخارجة, وكما ناشد مختلف الجهات ذات العلاقة لتفعيل دورها في مكافحة المخدرات ومساندة جهود الشرطة باعتبار ذلك مسؤولية جماعية تقع على عاتق الجميع.

واشار الى ان المخدارت اصبحت تشكل مشكلة اقتصادية واجتماعية كبيرة والتي تعمل على التفكك الاسري في المجتمع .

واكد الرائد محمد ان الشرطة مصممة للقضاء على هذة الآفة الخطيرة والتي تعمل على تدمير عقول الشباب الذين هم عماد بناء المجتمع الفلسطيني.