الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جناح بنك القاهرة عمان يلقى اقبالاً مميزاً في الملتقى الفلسطيني الأول للتوظيف

نشر بتاريخ: 26/06/2008 ( آخر تحديث: 26/06/2008 الساعة: 14:01 )
رام الله - معا - شارك بنك القاهرة عمان في فعاليات الملتقى الفلسطيني الأول للتوظيف الذي نظمه الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة للتطوير وبتنظيم من شركةABS للخدمات التجارية وذلك في مقر جمعية الهلال الأحمر في مدينة البيرة بمشاركة عدد من مؤسسات القطاع الخاص.

ويهدف البنك من خلال التواجد في هذا الملتقى والذي يعتبر الأول من نوعه ايضاً الى ايجاد فرصة حقيقية لتوظيف الكفاءات الوطنية من خريجي الجامعات والمعاهد في جميع المجالات، كما يقدم هذا الملتقى فرصة استثنائية للترويج لخدمات البنك، وفي الوقت ذاته اللقاء مع الشركات والمؤسسات المشاركة لعقد جلسات التشاور وتبادل الخبرات وفتح آفاق التعاون المستقبلي معها.

هذا وقد عكس جناح البنك في الملتقى الهوية الـمؤسسية الجديدة التي تم إطلاقها في أواخر العام الـماضي، والتي ترتكز على سهولة التواصل مع العملاء وشفافية التعامل بما يضمن وضوح كافة الإجراءات وتفاصيل الخدمات والـمنتجات ضمن بيئة تتسم بالـمرونة والتعاون الـمستمر وتم ايضاً من خلال هذا الجناح التعريف بالخدمات التي يقدمها البنك لعملائه.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك القاهرة عمان يشغل ما لا يقل عن 610 موظف في الادراة الاقليمية والفروع التابعة له، ويسعى الى زيادة هذا الكادر تزامناً مع التطور الذي يشهده البنك في الوقت الحالي من زيادة عدد الفروع وانشاء دوائر جديدة، وطرح خدمات جديدة وغيرها.

وقام فريق عمل البنك ممثلاً بدائرة الموارد البشرية بإستقبال طلبات التوظيف والسير الذاتية للمتقدمين، وإجراء مقابلات أولية معهم للتعرّف على توجهاتهم المهنية والوظيفية وتعريفهم ببنك القاهرة عمان والفرص المتاحة لديه.

وقد شهد الجناح اقبالاً كبيراً من قبل الزوار والذين أبدوا رغبتهم في الالتحاق بالبنك على اعتباره من أهم المؤسسات الوطنية الرائدة.