الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية تنظم لقاء سياسيا حول "حقوق وواجبات العمال" في رفح

نشر بتاريخ: 27/06/2008 ( آخر تحديث: 27/06/2008 الساعة: 10:52 )
غزة - معا - نظم تجمع المبادرة العمالي في محافظة رفح امس الخميس لقاء سياسيا حول "حقوق وواجبات العمال"، في قاعة مقر المبادرة بالمحافظة.

اكد عبد السميع النجار من اللجان العمالي المستقلة علي الدور العمال في المرحلة الحالية وكيف يمكن تعزيز صمود ابناء شعبنا، اكد على دورهم في عملية الدفاع عن حقوقهم حتى توفير صندوق الضمان الاجنماعي لهذه الطبقة المهمشة والفقيرة.

وأوضح عطا عرفات منسق التجمع العمالي في المحافظة على كيفية التعامل مع العمال على حد السواء في تقديم المعونات والابتعاد عن الرؤية الحزبية الضيقة في ذلك، كما ناشد الرئيس بضرورة العمل الجاد من أجل إنشاء صندوق خاص لدعم العمال والعاطلين عن العمل.

ومن جانبه، اكد منسق العلاقات الوطنية في المبادرة الوطنية بالمحافظة منير البهداري ان المبادرة منذ انطلاقها في عام 2002 قدمت الغالي والنفيس من أجل تحرير الوطن وقد عملت مع الفئات المهمشة والمحرومة.

واكد المشاركين الذي بلغ عددهم اكثر من 100 عامل من كافة محافظة رفح على ان المبادرة منذ انطلاقتها قد عملت على تلبية جزء من حقوقهم واحتياجاتهم وهي الان تنطلق من جديد لتعزيز الوحدة والمقاومة والصمود والتضامن حتى النصر.