الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح توزع مساعدات نقدية وأثاث للأيتام وكراس كهربائية للمعاقين في فلسطين

نشر بتاريخ: 27/06/2008 ( آخر تحديث: 27/06/2008 الساعة: 13:47 )
غزة - معا - وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، مساعدات بحرينية بقيمة 5000 دينار بحريني بما يعادله 13000 دولار أمريكي تبرع بها فاعل الخير " أبو نور " والذي رفض ذكر اسمه حتى يكون عمله خالصاً لوجه الله تعالى، وقد تسلم المبلغ نقداً رئيس الجمعية والذي قام بتحويله للجمعية لتنفيذ الحملة.

وقد استجاب المتبرع البحريني لنداءات الاستغاثة عبر برنامج وسيط الخير من خلال جمعية الفلاح الخيرية وقد شملت المساعدات كراسي كهربائية لاثنين من المعاقين حركياً من مصابي الانتفاضة، إضافة إلى توزيع مساعدات نقدية على أسر الشهداء الأيتام وتوزيع أثاث منزلي على منزل محترق يعود لأيتام فقدوا معيلهم.

ومن جانبه، تقدم الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بالشكر لمملكة البحرين حكومة وشعباً وعلى رأسهم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية كما تقدم بالشكر الجزيل لفاعل الخير على حسن ضيافته لوفد الجمعية بمملكة البحرين وعلى نخوته وشهامته وتبرعه السخي هو وحرمه آملاً أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.

وأضاف طنبورة بأن الجمعية تستعد لتنفيذ حملة مساعدات بحرينية لفقراء غزة داعياً أهل الخير والمؤسسات الخيرية البحرينية للتعاون مع وفد الجمعية لأجل مد يد العون لإخوانهم الذين تعرضوا لحصار غاشم في قطاع غزة.