الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو عطايا: ألوية الناصر صلاح الدين ملتزمة بقرار القيادة السياسية للجان المقاومة الشعبية بخصوص التهدئة

نشر بتاريخ: 27/06/2008 ( آخر تحديث: 27/06/2008 الساعة: 18:14 )
غزه-معا- أكد أبو عطايا، الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين، بأن الألوية ملتزمة بقرار القيادة السياسية للجان المقاومة الشعبية في فلسطين بخصوص التهدئة.

واضاف أبو عطايا في بيان وصل "معا" نسخة منه بان ألوية الناصر تلتزم بالتهدئة بالقدر الذي يلتزم بها الاسرائيليون، وان استمرار الاحتلال باختراقها يفرض على المقاومة مراجعتها بالشكل الذي يضمن تحقيق المصلحة الوطنية، وسط حالة من الإجماع والتوافق الوطني .

وأوضح أو عطايا ان وحدات الرصد والمتابعة في الألوية تواصل عملها على مدار الساعة لتسجيل الخروقات والاعتداءات الإسرائيلية والتي تهدد اتفاق التهدئة بالاستمرار في سريانه على الميدان .

وأكد أبو عطايا بان الألوية تحتفظ لنفسها بحق الرد على كل الخروقات والاعتداءات الإسرائيلية ضمن إجماع وطني , مشيراً إلى أن الاحتلال لم يف بالتزاماته في رفع الحصار تدريجياً عن شعبنا ولم يوقف العدوان في الضفة والقطاع .

وأثنى أبو عطايا في ختام حديثه على قرار تشكيل خلية الأزمة لتسجيل الخروقات الإسرائيلية والخروج بموقف فصائلي موحد فيما يتعلق بأية مستجدات تطرأ على التهدئة .

وأشار أبو عطايا الى ان وفد من قيادة لجان المقاومة الشعبية يترأسه الأمين العام كمال النيرب "أبو عوض" قد التقى مساء أمس وزير الداخلية المقالة سعيد صيام وتباحث معه حول قضية التهدئة، وأعلن بعد اللقاء عن تواصل لجان المقاومة مع خلية الأزمة المشكلة من فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة لبحث أي متغير على التهدئة.