الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور يونس عمرو يستقبل وفدا من الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في نابلس

نشر بتاريخ: 28/06/2008 ( آخر تحديث: 28/06/2008 الساعة: 19:26 )
رام الله-معا- استقبل الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة في مكتبه في رام الله وفدا من الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في محافظة نابلس تمثل في رئيس الاتحاد الدكتور اياد عثمان و مجلس ادارة التجمع برهان مخلوف وشعبان ابو مصطفى وغدير المصري والدكتور احمد الهندي وسهير الطشطوش وكفاية ابو السعود وهاني دباس وعبد الحكيم ابو زهرة ومحمود الحلبي وذلك بحضور مديرة دائرة العلاقات العامة في جامعة القدس المفتوحة لوسي حشمه.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور يونس عمرو بالوفد في جامعة القدس المفتوحة مشيرا الى ان الجامعة هي جامعة كل فلسطيني وانها تقدم رسالتها العلمية والمجتمعية والوطنية لخدمة المجتمع المحلي الفلسطيني وكافة مؤسساته من اجل المصلحة العامة دون تمييز.

و استهل الدكتور إياد عثمان رئيس الاتحاد اللقاء بلمحة عن الاتحاد وأهدافه وخدماته وتطلعاته مؤكدا على دور المؤسسات التعليمية الهام في التربية الفكرية والتعليمية والثقافية وبث روح الوعي والمواطنة السليمة لدى الطلبة والشباب ومشيدا بدور ادارة جامعة القدس المفتوحة وحرصها الدائم على مصلحة الطلبة والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال سياستها واستراتيجيتها ومراكزها التي انشأت لخدمة المجتمع المحلي وذلك رغم كل الصعوبات الجمة والعراقيل التي تواجهها مسيرة الجامعة.

واكد الدكتور عثمان على الدور المميز والهام لجامعة القدس المفتوحة منذ انشائها وما واجهته هذه الجامعة من تحديات ودورها في تحقيق العدالة التعليمية واشار الى ان خريجي هذه الجامعة قد ساهموا بفاعلية كبيرة في سد احتياجات المجتمع الفلسطيني والدول العربية.

واشار د.عثمان الى الدور الفاعل والمميز لمنطقة نابلس التعليمية واسرة ادارتها في علاقتها مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني بما يخدم مصالح الطلبة والمجتمع المدني.

وقد اعرب الوفد عن سعادته لما وصلت إليه جامعة القدس المفتوحة من وتطور ورقي وكذلك اعتزازه وفخره بجامعة القدس المفتوحة و التي تمثل انتماء الشعب الفلسطيني وحرصه على التعليم العالي مؤكدين على اهمية مثل هذه اللقاءات التي تفتح المجال امام نسج الكثير من العلاقات ما بين جامعة القدس المفتوحة ومؤسسات المجتمع المدني.

ودار اللقاء حول بحث افاق التعاون وسبل تفعيلها ما بين جامعة القدس المفتوحة و الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في محافظة نابلس حيث اشار الدكتور يونس عمرو ان الجامعة ترحب بكل النشاطات التي ستعود على المجتمع الفلسطيني بالنفع والخير ومؤكدا استعداد الجامعة بتقديم العون و الخبرة العلمية والاكاديمية من كادر الجامعة من اجل تحقيق رسالة التجمع.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الدكتور يونس عمرو ة حفاوة الاستقبال ومؤازرته للاتحاد.