الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب تقدم منحة دراسية لخمسين طالبا من الجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 29/06/2008 ( آخر تحديث: 29/06/2008 الساعة: 18:48 )
غزة-معا- وزعت المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب 50 منحة دراسية على خمسين طالبا من الجامعة الاسلامية، كمساعدة لدعم الطلبة الفلسطينيين .

وأثنى د.رفعت رستم، نائب رئيس الجامعة الإسلامية لشؤون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، على الدور الرائد والمستمر للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في دعم الطلبة الفلسطينيين في الداخل والخارج، وشكر المؤسسة على دعمها المتواصل للطلبة العرب في مختلف الدول وشتى المجالات.

وبين د. رستم أن استمرار المؤسسة في دعم طلبة الجامعات، يؤكد على اهتمامها بالتعليم وتقديرها لطلبة العلم، مشيراً إلى العناية الفائقة التي أولتها المؤسسة من أجل استمرار البرنامج بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الطلبة من إغلاق المعابر وتقييد للحركة والسفر.

وأكد د. رستم على واجب الجامعة الاجتماعي تجاه الطلبة بمساعدتهم على تحمل بعض الأعباء المالية، موضحاً مبادرات الجامعة الحثيثة عبر اتصالاتها المستمرة بالجهات والمؤسسات المانحة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته العلاقات الخارجية بمكتب نائب رئيس الجامعة الإسلامية للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة بالجامعة، حيث حضر الحفل الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية د. إسماعيل رضوان -عميد شئون الطلبة، وجمع من الطلبة المستفيدين من المنح الدراسية.

من جانبه، أوضح د. رضوان أن المنح الدراسية تعين طلبة الدراسات العليا على استكمال دراستهم، وتخطي الظروف الصعبة التي يعيشونها في ظل الحصار، ولفت د. رضوان إلى سعي الجامعة الدائم للتواصل مع المؤسسات المانحة في كافة المجالات لدعم الطلبة وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم.

وبين الدكتور رضوان أن العام المنصرم كان من أفضل الفصول التي مرت على الجامعة فيما يخص القروض والمنح والهبات من الجهات المانحة.