الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبيل انتقاله الى طولكرم- حركة فتح تكرم مدير الأمن الوقائي في جنين العقيد إبراهيم جزرة

نشر بتاريخ: 30/06/2008 ( آخر تحديث: 30/06/2008 الساعة: 15:22 )
جنين- معا- كرمت حركة فتح في محافظة جنين, العقيد إبراهيم جزرة مدير الأمن الوقائي في المحافظة, حيث تم نقله إلى محافظة طولكرم, لاستلام جهاز الأمن الوقائي هناك, وذلك في حفل تكريمي, جرى في مكتب مرجعية الحركة في المدينة.

وحضر حفل التكريم, محافظ جنين قدورة موسى, وممثلو المؤسسات المدنية والخاصة, والعسكرية وقياديو الأجهزة الأمنية والشرطية في المحافظة, وكوادر وأعضاء حركة فتح في المحافظة.

وبدء الحفل, بكلمة ترحيبية ألقاها عامر السعدي, رئيس مرجعية حركة فتح في مدينة جنين, أشاد فيها بدور العقيد الجزرة وأثره في العمل, والمثابرة من اجل البلد وأهله, وفتح آفاق لمعالجة الكثير من القضايا, متمنيا له التوفيق في العمل, ورحب بالمدير الجديد للأمن الوقائي في جنين, العقيد إبراهيم رمضان.

بدوره أعرب العقيد جزرة عن تقديره لحركة فتح وكل القائمين على حفل التكريم, داعيا إلى استمرار اللقاءات, ودعمه من اجل تثبيت حالة النظام والقانون, التي تخدم الجميع.

ودعا محافظ جنين قدوره موسى الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية والخاصة, إلى الالتفاف معا حول النظام والقانون, وتعزيزه ودعمه, مشيرا, إلى أن حركة فتح دائما وأبدا, صاحبة مواقف ولفتات جميلة تقوم بها, في تكريم الشخصيات التي قدمت خدماتها الوطنية, من اجل الوطن, وتقديم الخدمات لأبناء شعبه.

وأشاد موسى, بدور الجزرة الذي قدم من اجل وطنه, في أصعب الظروف, والذي كان على أهبة الاستعداد من اجل أبناء بلده.

بينما علي الشاتي القائم بأعمال رئيس بلدية جنين, أشار إلى أن مدينة جنين وقراها وبلداتها, فخورة بالانجازات التي تقوم وقامت بها الأجهزة الأمنية في فترة قصيرة, من اجل تحقيق الأمن والأمان.

وفي نهاية حفل التكريم, قدم محافظ جنين قدوره موسى, وعامر السعدي رئيس مرجعية حركة فتح, درعاً تذكارياً للعقيد الجزرة.