الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة 80 لاعبا :شباب ترقوميا وإتحاد إذنا ينظمان بطولة الوفاء بالكراتيه

نشر بتاريخ: 30/06/2008 ( آخر تحديث: 30/06/2008 الساعة: 21:17 )
بيت لحم - معا - تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه ، وبحضور رئيس نادي شباب ترقوميا الأخ محمد خليل ابوحلتم ورئيس نادي إتحاد شباب إذنا الأخ عوض البطران، وأعضاء مجلسي إدارة الناديين ، وجمع غفير من المشجعين وأهالي اللاعبين من البلدتين ، نظم الناديان في قاعة نادي شباب ترقوميا بطولة الوفاء بلعبة الكاراتيه بمشاركة ثمانين لاعباً من النادين الذين يشرف على تدريبهم المدرب القدير أحمد المرقطن ولاعب المنتخب الفلسطيني ثائر احمد المرقطن .
بعد الوقوف دقيقة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، افتتح البطولة رئيس النادي بكلمة رحب فيها بأعضاء الإتحاد والمدربين والحكام وباقي الحضور ، وذكر نبذة عن النادي والأنشطة التي تمارس من خلاله ، وتعرض في كلمته للعبة الكاراتيه في النادي وقال انها أحد اهم الأنشطة التي تعتني بها الإدارة ، وشكر الإتحاد على اهتمامه بتطوير لاعبي النادي من خلال الإستمرار في التواصل معهم وتكثيف البطولات وإقامة معسكرات ودورات التدريب والتحكيم ، وإتاحة الفرصة للمتميزين منهم للمشاركة في البطولات والدورات الخارجية .
والقى كلمة الإتحاد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام الأخ عبدالمطلب الشريف ، الذي شكر بدوره إدارة الناديين على إهتمامهما ورعايتهما للعبة الكاراتيه ، مما كان له الأثر الكبير في تطور وتقدم مستوى اللاعبين ، ووجه شكره ايضاً للمدربين احمد المرقطن ومحمد عكه وثائر المرقطن وأسامه عوده على الجهود التي يبذلونها في هذا المجال ، وحث اللاعبين على ضرورة الإستمرار والإلتزام بحضور التدريبات واعداً باسم مجلس الإدارة بتقديم كل الدعم والمساعدة للإرتقاء بالمستوى العام للمدربين والحكام واللاعبين .
اقيمت البطولة على نظام خروج المغلوب في الكاتا والكوميتيه ، وشهدت منافسات قوية في معظم جولاتها مما يدلل على نجاح الإتحاد في إعداد المدربين من خلال العديد من الدورات والمعسكرات التدريبية التي يقيمها خصيصاً لرفع مستواهم ، وقد جاءت النتائج النهائية على النحو التالي :
أ - بطولة الكاتا :
المركز الأول / صخر المرقطن المركز الثاني / محمد خضر ابورعية . المركز الثالث / محمد كمال قباجه . المركز الثالث مكرر / جابراسليمية .
ب - بطولة الكوميتيه .
1 - فئة 12 - 13 سنة احزمة ملونة
: المركز الأول / حمزه اطميزي المركز الثاني / محمد عدنان قباجه . المركز الثالث / حذيفه اسليميه . الثالث مكرر / محمود زهري الجعافرة .
2 - فئة 12-13 حزام اسود :
المركز الأول / بلال يونس جعافره . المركز الثاني / ابراهيم سعدي عكه . المركز الثالث / معاذ حمزه الذباينه . الثالث مكرر / محمد يونس الجعافرة .
3 - فئة 14 - 15 :
المركز الأول / محمد هاني دبابسه . المركز الثاني / احمد ابراهيم ابورعية المركز الثالث / معاذ ماهر قباجة . الثالث مكرر / احمد علي دبابسه .
4 - فئة 16 - 17 المركز الأول / يحيى يونس جعافره . المركز الثاني / عبد حسن المرقطن . المركز الثالث / نصر احمد المرقطن . الثالث مكرر / عكه احمد عكه .
قام بتحكيم المنافسات طاقم حكام الخليل المكون من عبدالمطلب الشريف ، ضياء الكركي ، عماد غطاشه ، احمد المرقطن ، محمد عكه . وفي نهاية البطولة قام أعضاء منصة الشرف بتوسيم الفائزين من الفئات المختلفة .