الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة تنس الطاولة للعاملين بجامعة الأزهر بغزة

نشر بتاريخ: 01/07/2008 ( آخر تحديث: 01/07/2008 الساعة: 17:33 )
غزة-معا- اختتمت اللجنة الرياضية بنقابة العاملين فعاليات المسابقة الرياضية (بطولة الوفاء للجامعة) في لعبة تنس الطاولة والتي أقيمت في الصالة الرياضية بالجامعة، حيث سارت المباريات النهائية في أجواء هادئة ومريحة، و كان التنافس على المراكز الأربعة الأولى قوية بين الإخوة الموظفين المتنافسين.

وأوضح الأستاذ هيثم أبو غبن مسؤول اللجنة الرياضية بنقابة العاملين إن الإخوة التالية أسماءهم حصلوا على المراكز الأربعة الأولى وهم حسام موسى (الموظف بشؤون الطلبة) المركز الأول,عيد عبدو (الموظف بشؤون الطلبة) المركز الثاني, أ. د. علي النجار(عميد شؤون الطلبة) المركز الثالث, أ. أسامه يونس(محاضر بكلية العلوم)المركز الرابع, مشيراً إلى أن المباراة النهائية جرت بالصالة الرياضية بالجامعة بحضور حشد من الموظفين وممثلين عن نقابة العاملين واللجنة الرياضية المشرفة على البطولة.

وعبر أبو غبن عن سعادته بهذه الأنشطة التي تساهم في ترسيخ العلاقة بين الموظفين وتعزيز التنافس المحمود بينهم، كما أنها تعمل على إخراج الموظفين من الجو النفسي الصعب الذي يعيشونه في ظل الحصار, مشدداً على ضرورة استمرار هذه الأنشطة وتنوعها, سواء في المجال الرياضي أو المجالات الثقافية والاجتماعية وغيرها.

وأضاف أبو غبن أن بطولة تنس الطاولة جرت بمشاركة "60" موظف من مختلف الكليات والدوائر والأقسام بالجامعة, لافتاً إلى أن الأدوار الأولى في لعبة الشطرنج قد انتهت, وان الدور النهائي لهذه اللعبة سيعقد في غضون الأيام القليلة القادمة.

وتقدم مسؤول اللجنة الرياضية بنقابة العاملين بالشكر الجزيل للإخوة في اللجنة الرياضية ومشرف الرياضة في شؤون الطلبة الأخ خالد أبو عمره, وللأخ فريح أبو ظاهر احد أعضاء اللجنة وحكم البطولة, على الجهد الدؤوب الذي قاموا به، ولجميع العاملين الذين شاركوا في البطولة، كما توجه بالتهاني والمباركة للفائزين في لعبة تنس الطاولة وتمنى لهم ولجميع الموظفين مزيداً من التقدم و النجاح والاستقرار.

وكانت اللجنة الرياضية بالنقابة قد أعلنت في وقت سابق عن انطلاق فعاليات بطولة الجامعة الرياضية "بطولة الوفاء للجامعة" والتي تتضمن أكثر من لعبة رياضية (تنس طاولة، شطرنج، كرة قدم).