الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تتباحث في سبل استنهاض الدور التنظيمي للمرأة المقدسية

نشر بتاريخ: 02/07/2008 ( آخر تحديث: 02/07/2008 الساعة: 21:56 )
القدس-معا-عقدت لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح اجتماعاً تنظيمياً في مدينة القدس ضم رئيسة لجنة المرأة في الاقليم رانيا عرفات و عضوي الاقليم فيحاء نجم و طلال الصيّاد مع ممثلات عن الشعب والمناطق التنظيميه ولجان المرأه في القدس وضواحيها .

وقال ديمتري دلياني، الناطق باسم لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح، أن اللقاء هدف الى بحث وضع المرأة الفتحاوية في القدس وتقيم الاداء النسوي في المرحلة السابقة والمعوقات التي اعترضت مسيرتها و خاصة الممارسات الاسرائيلية، كما تم التركيز على استكمال تشكيل لجان المرأة في كافة الشعب والمناطق من اجل البدء بتنفيذ المشروعات التدريبيه اللازمة لتاهيل وتمكين المرأة وتعزيز دورها ومكانتها في عملية اعادة البناء والنهوض التنظيمي بشكل عام. وأضاف دلياني الى أنه تم تشكيل لجنة تحضيرية لمتابعة تنفيذ استكمال تشكيل اللجان بحسب الانظمة الداخلية للحركة، و ذلك كخطوة تمهيدية لعملية استنهاض الدور التنظيمي للمرأة المقدسية.

وأكد دلياني أن لجنة قيادة اقليم القدس في الحركة تحرص على توفير السبل و الادوات اللازمة لتمكين المرأة المقدسية في مختلف مناطق الاقليم من القيام بدور أكثر تأثيراً في الحياة التنظيمية.