السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات وفد نابولي الايطالي بنابلس

نشر بتاريخ: 03/07/2008 ( آخر تحديث: 03/07/2008 الساعة: 12:04 )
نابلس - معا - اختتم وفد مدينة نابولي الايطالية زيارته لمدينة نابلس بلقاء رئيس بلدية نابلس بالوكالة الدكتور نهاد المصري ونائب رئيس البلدية الدكتور حافظ شاهين واعضاء المجلس البلدي الاستاذ سعيد هندية والمهندس مازن الشريف.

واثنى الدكتور نهاد المصري على العلاقة التاريخية والمميزة التي تجمع بلدية نابلس ومدينة نابولي الايطالية من خلال اتفاقية التوأمة الموقعة بين المدينتين قبل 4 سنوات، والتي تعتبر من افضل اتفاقيات التوأمة الموقعة مع مدينة نابلس، خاصة فيما يتعلق بالموضوع الطبي وعلاج مرضى القلب من الاطفال.

وبين رئيس الوفد الايطالي أنه يشعر بالسعادة في كل مرة يزور بها مدينة نابلس وانه شارك في الرقابة على اجراء الانتخابات التشريعية وشهد على نزاهتها وشفافيتها، وأكد قيام بلدية نابولي بارسال رسالة الى القنصلة الاسرائيلية للتعرف على الوضع الصحي والنفسي لرئيس بلدية نابلس المعتقل المهندس عدلي يعيش، واضاف انه يأمل أن يلتقي به في الزيارة القادمة لمدينة نابلس.

كما اكد أن بلدية نابولي تحرص على استمرار العلاقة والتعاون مع بلدية نابلس كونها المؤسسة الرسمية الكبرى في المدينة وانها حريصة جدا على تطوير اتفاقية التوأمة بالاضافة الى سعيهم تنفيذ زياره الاوركسترا الموسيقية المكونه من 150 موسيقيا متضامنا لاحياء حفل ضخم في مدينة نابلس.

يذكر ان زيارة الوفد للمدينة كانت بهدف عقد اتفاقية تبادل طلابي مع جامعة النجاح الوطنية.