الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرة الاكاديمية الحرة للفنون في هولندا تزور جمعية نابلس ومركزها "دارنا"

نشر بتاريخ: 03/07/2008 ( آخر تحديث: 03/07/2008 الساعة: 22:00 )
نابلس-معا- زارت مديرة الاكاديمية الحرة للفنون في هولندا ( انجرد دورميلية) ، جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي ومركزها دارنا لمبادرات الشباب والمواطنين، وذلك بهدف الاطلاع على النشاطات والفعاليات التي تقدمها الجمعية خاصة في مجالات السياحة التضامنية الدولية، والفنون والمسرح والموسيقى وغيرها.

بدروه رحب مدير عام الجمعية، امجد الرفاعي بالضيفة الزائرة، شاكرا لها زيارتها لنابلس في ظل الواقع الراهن، مقدما تعريفا بالجمعية وفعالياتها المختلفة التي تقدمها من خلال مركزها الفاعل دارنا.

وأعربت دورميلية عن سرورها بالزيارة التي استهدفت الجمعية وبلدة نابلس القديمة وابرز الاماكن الاثرية فيها، ومن ثم توجهت الى مخيم عسكر الجديد حيث قام امين سر اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين يوسف ابو سرية، بتقديم شرح مفصل عن اللجنة وخدماتها، وعن واقع المخيم، وبعدها زارت مركز التطوير المجتمعي بالمخيم حيث قامت بالتعرف على مختلف الانشطة التي ينفذها في منطقة مخيم عسكر الجديد .

يذكر أن هذه الزيارة تاتي في سياق البرامج والفعاليات التي تنظمها الجمعية بهدف كسب الدعم العالمي لنابلس من خلال استضافة الشخصيات المهمة والمتضامنة والمساندة للقضية الفلسطينية والداعمة للشعب الفلسطيني، ومؤسساته الناشطة في المجالات الفنية والثقافية والتضامنية وغيرها.