الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب المفوض العام للتعبئة والتنظيم يلتقي بكوادر وقيادات حركة فتح في مخيم الفارعة وإقليم طوباس

نشر بتاريخ: 04/07/2008 ( آخر تحديث: 04/07/2008 الساعة: 01:42 )
الفارعة-معا- التقى مساء هذا اليوم، وفد من التعبئة والتنظيم على رأسه نائب المفوض العام للتعبئة والتنظيم في حركة فتح، محمد المدني يرافقه رئيس اتحاد المعلمين جميل شحادة، ويوسف حرب، ودلال سلامة والعديد من الكوادر في التعبئة والتنظيم، بقيادات وكوادر حركة فتح في مخيم الفارعة،وبحضور عدد من أعضاء لجنة إقليم طوباس .

ورحب أمين سر الحركة في المخيم صالح الياصيدي بالحضور ، وأثنى على جهود التعبئة والتنظيم ودورها البارز في ترتيب الأوضاع الداخلية للحركة، والإعداد للمؤتمر السادس للحركة .

فيما استعرض المدني الأوضاع العامة في الحركة، والتطور اليومي في الأداء التنظيمي، وما وصلت اليه الأمور في الوضع الداخلي للحركة، مؤكدا على إصرار الرئيس أبو مازن والمفوض العام على الإعداد الجيد للمؤتمر السادس ليحقق الأهداف المرجوة من عقده والمتابعة اليومية من قيادة الحركة في سبيل إنجاز وإنجاح المؤتمر السادس.

وأشار نائب المنفوض الى انه بات من المؤكد عقد المؤتمر خلال شهر تشرين أول القادم وان التحضيرات تجري على قدم وساق وإنها باتت في مراحلها الأخيرة مستعرضا دور اللجان المختلفة والتي شكلت لهذا الغرض، والى أي مدى وصلت الأمور لديها.

وأوضح المدني أن هذا اللقاء يندرج في إطار التواصل بين أفراد وكوادر التنظيم من اجل بلورة توجه ، واضح لدى الحركة للمرحلة المقبلة .

وجرى نقاش واسع خلال اللقاء مع تأكيد جميع المتحدثين على الدور الهام الذي تلعبه حركة فتح في سبيل إنجاز المشروع الوطني الفلسطيني والتمسك بالثوابت الوطنية