الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية تناشد رئيس الوزراء بإعادة إحياء مهرجان مرج بن عامر للثقافة والفنون

نشر بتاريخ: 05/07/2008 ( آخر تحديث: 05/07/2008 الساعة: 17:42 )
جنين - معا - ناشدت لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية, رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض,العمل على إعادة إحياء مهرجان مرج بن عامر للثقافة والفنون, نظرا لأهمية عقد وإقامة هذه الفعاليات الثقافية والفنية والإبداعية في المحافظة, وخاصة ان الشواهد الكبيرة على استتباب الأمن والنظام في المحافظة, يستدعي مثل هكذا فعاليات.

يشار إلى أن مهرجان مرج بن عامر للثقافة والفنون, توقف بعد دورتين, نتيجة الأوضاع الأمنية التي كانت سائدة في الوطن وفي المحافظة بشكل خاص.

إضافة إلى ما يعنيه عقد مثل هذا المهرجان, من ترويج اقتصادي وسياسي وثقافي للمحافظة وأبنائها.

في سياق آخر, باركت لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية في جنين, المنتخب الرياضي العسكري, على ما أنجزه من انتصارات ومشاركات فاعلة, مع الفرق الرياضية في التجمعات المختلفة في المحافظة, وان دل على ذلك, فانما يدل على البناء السليم القائم على المشاركة المسؤولة, بكافة جوانب الحياة بين قوى الأمن وجماهير المحافظة.

أكدت اللجنة اعتزازها بهذا المنتخب, موجهة الشكر إلى كل من ساهم في إنجاحه وتقديم الدعم والإسناد له, على مستوى قيادة المنطقة أو المنتخب الرياضي العسكري, وخاصة الشكر لقيادة قوات الأمن الوطني في الضفة الغربية ممثلة باللواء ذياب العلي "أبو الفتح", الذي لم يتوان لحظة واحدة عن تقديم كل الدعم والإسناد إلى كل القطاعات العسكرية.

وأكدت اللجنة على الحرص على العلاقة الأخوية السليمة, بين الأندية والمؤسسات الرياضية المختلفة في المحافظة, على درب تحقيق الحلم الفلسطيني بالحرية والاستقلال.