الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من مؤسسة FQMS البريطانية: توزيع منح دراسية على عدد من طلبة كلية الطب في الجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 11:50 )
غزة - معا - أشاد الدكتور مفيد المخللاتي- عميد كلية الطب في الجامعة الإسلامية- بدور مؤسسة FQMS البريطانية في دعم طلبة كلية الطب في كليات الطب الفلسطينية، ودور المؤسسة في تقديم المساعدات المالية للطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الحرجة التي يعاني منها أهالي الطلبة في قطاع غزة، وأكد على المعاني النبيلة التي تحملها الزيارات المتكررة للمؤسسة للجامعة الإسلامية، مما يؤكد حرص على مد يد العون والمساعدة لطلبة كلية الطب، فضلاً عن مساهمتها في إقامة علاقات علمية متميزة.

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته كلية الطب في الجامعة الإسلامية لتوزيع عدد من منح دراسية مقدمة من مؤسسة FQMS البريطانية على عدد من طلبة الكلية المتميزين.

وقد حضر الحفل الدكتور خميس الإسي - ممثلاً عن مؤسسة FQMS البريطانية، والدكتور عمر فروانة - عضو هيئة التدريس في كلية الطب بالجامعة، ولفيف من الطلبة الحاصلين على المنحة.

من جانبه، بين الدكتور الإسي أن الاحتفال جاء في إطار دعم التميز الطبي والعلمي، ودعم الطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها من جراء الحصار، وأوضح أن توزيع المنح الدراسية يعد باكورة عمل مشترك وخطوة تشجيعية لطلبة كلية الطب للتميز والإبداع.