الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات سلفيت يعقد ورشة عمل حول التنظيم النقابي للبتروكيماويات

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 12:01 )
نابلس- سلفيت- معا- عقد اتحاد نقابات سلفيت ورشة عمل حول التنظيم النقابي بدعم من المشروع البلجيكي لتقوية نقابة البتروكيماويات.

وحضر الورشة أمين سر الاتحاد محمود البر ومحمد الحزام رئيس النقابة الوطنية للبتروكيماويات عضو اللجنة التنفيذية ومحمد عدوان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد وسكرتير دائرة التثقيف في محافظة قلقيلية عمر النجار.

ورحب البر في بداية الورشة بالعمال وبأعضاء اللجنة التنفيذية ومدرب الورشة, موضحا أنها تأتي ضمن سلسلة فعاليات نقابية وتثقيفية تختص بعمال نقابة البتروكيماويات, مؤكدا أن الاتحاد سيعمل بشكل دائم من اجل رفع مستوى الوعي النقابي في مجالات الصحة والسلامة المهنية والتنظيم النقابي وكافة القوانين التي تهم العمال.

ورحب رئيس النقابة الوطنية محمد الحزام بالحضور مؤكدا أن النقابة الوطنية تعقد حاليا عدة ورش عمل لكافة المحافظات ضمن المشروع البلجيكي من اجل تقوية النقابة وبنائها على أساس نقابي سليم, في حين أوضح محمد عدوان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد على أهمية مثل هذه الورش في خدمة العمال وزيادة الوعي النقابي لديهم.

وشارك عشرات العمال من قطاع البتروكيماويات في الورشة من خلال مجموعات عمل بإدارة المدرب عمر النجار الذي أوضح من خلال الورشة تاريخ الحركة النقابية واليات التنظيم النقابي وحقوق العمال وأسس الصحة والسلامة المهنية حيث تعتبر مهنة العاملين في البتروكيماويات من اخطر المهن في سوق العمل الفلسطيني.