الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتحي حماد: الاحتلال يتهرب من التهدئة ويجب على العرب إن يعملوا على فك الحصار

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 12:13 )
غزة- معا- قال فتحي حماد القيادي في حركة حماس ورئيس شبكة الأقصى الإعلامية "إن الذي يجري في الوقت الحالي هو محاولة للتهدئة والعدو يتهرب منها ويجب على العرب أن يعملوا على فك الحصار عن الشعب الفلسطيني لا أن ننتظر الأعداء لتحقيق ذلك".

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نظمها مخيم القيادات الإعلامية الشابة الثالث التابع لملتقى الشباب الإعلامي والذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة في مدينة أصداء الإعلامية في مدينة خان يونس.

وتحدث فتحي حماد للإعلاميين عن أهمية الإعلام ورسالته السامية مشددا على ضرورة "أن يعمل الإعلاميون على تحطيم كل الاتفاقيات الموقعة التي تضر بمصلحة الشعب الفلسطيني بأقلامهم وتوثيق الأضرار بكاميراتهم".

وأضاف "نحن جزء من الأمة العربية وسننقل عدوى الثورة إليها عن طريق أفلام المقاومة الفلسطينية التي ستعرض في كل بيت عربي دون أن يستطيع أحد منعها".

ودعا حماد أعضاء المخيم أن يدركوا أن الإعلامي مفكر وقائد للسياسيين والقادة محذراً في الوقت نفسه أن يكون الإعلاميون مقلدون للآخرين لأن الحياة كل يوم فيها جديد ولا مجال فيها للتقليد.

وطالب أعضاء المخيم أن يكونوا إعلاميين مبدعين يخرجوا عن نطاق المألوف وأن يفكروا بشكل إستراتيجي ليؤثروا بشكل قوي على الشعوب العربية- كما قال.