الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في رفح وخانيونس تنهي استعداداتها لمهرجان التفوق والنجاح "التاسع"

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 17:24 )
غزة - معا - أنهت الكتلة الإسلامية في منطقتي رفح وخان يونس استعداداتهما لانطلاق مهرجان التفوق التاسع للعام الحالي 2008م والذي بعنوان " لأجلك فلسطين بناء وانتماء".

وأعلن مسؤول الكتلة الإسلامية في رفح عزمي أبو طه في بيان وصل لوكالة معا " أن الجهات الفنية للمهرجان أنهت أعمالها لانعقاده يوم الأربعاء الساعة الحادية عشر صباحاً في صالة صابرين " التي تقع في وسط المدينة ".

وقال أبو طه :" وان عدد الطلاب المتفوقين بلغ ( 290 ) طالبا ، وأفاد انه سيتخلل المهرجان فقرات إنشادية وسيكون ضيف الحفل عضو عن المجلس التشريعي الفلسطيني .

ومن جهة أخرى قال مازن شبير " أن عدد الطلاب الذين يكرموا في الحفل ( 250 ) متفوق حيث انه يتخلل المهرجان كلمة للكتلة الإسلامية وأشار بان المهرجان سيعقد يوم الأربعاء الساعة الخامسة والنصف مساء علي ارض المنطقة الشرقية بجوار مدرسة المتنبأ وأوضح انه في نهاية الحفل سيتم توزيع الجوائز عل الطلاب المتفوقين"

وقال اشرف الغفري الناطق باسم الكتلة الإسلامية أن هذه المهرجانات تأتي تكريما لطلابنا المتفوقين الذين وصلوا الليل بالنهار من أجل أن يتحصلوا على الدرجات العلا ، الذين عانوا الحصار وقسوة الحياة التي فرضها العالم بأسرة على قطاع غزة ، وتابع " يأتي هذا التكريم لكي يكون حافزا لباقي الطلاب لكي يجتهدوا ويجدوا في الدراسة لان رأس مالنا هو العلم والمثابرة وتحرير أرضنا لا يأتي سوى بسواعد العلماء ".

يذكر أن الكتلة الإسلامية عكفت خلال هذا الصيف على الأعداد لعمل مهرجان التفوق في جميع محافظات غزة والذي سيلاحظ خلال الأيام القادمة.