الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشاركة النقابية من اجل العطاء والتغيير- عنوان المرحلة القادمة لدائرة الشباب في اتحاد نقابات سلفيت

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 13:24 )
نابلس- سلفيت- معا- بحضور سكرتير دائرة الشباب في الاتحاد العام شادي زهد وأعضاء الهيئة الإدارية للدائرة عقد في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اجتماع للهيئة الإدارية لدائرة الشباب حيث تم نقاش آلية تشكيل الدائرة وتسمية أعضائها من قبل النقابات الفرعية وتثبيت الهيئة الإدارية للدائرة.

وتحدث زهد عن ضرورة العمل اليومي للدائرة لما لها من أهمية في العمل النقابي, واستعرضت ليلى سنونو نائبة سكرتير الدائرة عن زيارتها مع وفد دائرة الشباب المركزية للنرويج مؤكده على أهمية هذه الزيارة وعن توقيع اتفاقية تعاون مع دائرة الشباب النرويجي في اتحاد نقابات النرويج.

وتم خلال الاجتماع إقرار التقرير الشهري لثلاثة الشهور السابقة ووضع خطة عمل للدائرة حتى نهاية السنة الحالية. كما تم إقرار خطة عمل المخيم الصيفي وتسمية المشرفين عليه الذي تقيمه الدائرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

وتم الاتفاق على عنوان خطة العمل القادمة تحت شعار ( المشاركة النقابية للشباب من اجل العطاء والتغيير ) والتي تركز في أولوياتها على تنسيب الشباب في محافظة سلفيت للدائرة, كما تم إقرار ورشة عمل خلال الشهر القادم حول النظام الداخلي للدائرة والهيكلية وخطتها الفصلية.