الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الصحة تصدر العدد الأول من نشرتها الشهرية الدورية بعنوان "الصحة"

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 13:26 )
رام الله - معا - أصدرت وزارة الصحة العدد الأول من نشرتها الدورية بعنوان "الصحة" والتي اعتمدت كنشرة دورية تصدر عن دائرة العلاقات العامة والأعلام وذلك بداية كل شهر.

واوضح د.عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والاعلام والمشرف العام على النشرة أن وزارة الصحة وضمن سياستها الهادفة إلى المضي قدما بالرقي في صحة المواطن الفلسطيني كان لا بد لها من رصد كل هذه الإنجازات في مجلة دورية ستصدرها دائرة العلاقات العامة والاعلام وذلك بصورة شهرية.

بدوره قال د. طريف عاشور مدير دائرة الاعلام بالوزارة ورئيس تحرير النشرة أن العدد الأول منها يزخر بالعديد من المواضيع الحيوية لا سيما الإنجازات المتراكمة التي تحققها الوزارة، مبينا أن افتتاح مديريتي صحة جديدتين في طوباس وجنوب الخليل ومركز صحي آخر في بلدة أبو ديس خلال عشرة أيام فقط له مدلول كبير على حجم ماكينة العمل التي تقوم بها الوزارة.

واوضح د. عاشور أن العدد الأول احتوى كذلك على تقارير موسعة عن الوفود الطبية الأجنبية التي تزور الوطن كذلك عن الأوضاع الصحية في القطاع والإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للمستشفيات بالمحافظات الشمالية وتقارير خاصة عن التدخين وترخيص المؤسسات الطبية وطلبات ترخيص الأدوية من الشركات الإسرائيلية في أراضي السلطة، إضافة إلى لقاء مع وكيل وزارة الصحة وآخر مع مدير عام صحة قلقيلية ومواضيع أخرى.