الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية مدرسة الأمهات تعقد اجتماعها السنوي

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 14:17 )
نابلس- معا- عقدت الهيئة العامة لجمعية مدرسة الأمهات في محافظة نابلس اجتماعها السنوي الدوري والنظامي وفقا للقانون في المقر المركزي للجمعية في مخيم عسكر القديم.

وافتتحت الجلسة ماجدة المصري رئيسة الهيئة الإدارية بكلمة ثمنت فيها الجهود العالية لكادر الجمعية المركزي والمحلي التي مكنت من انتشار برنامج الجمعية في 13 موقع من مواقع محافظة نابلس ومن تطوير مستوى الأداء في المحور التعليمي والإرشادي بجانبيه الصحي والمجتمعي، وفي مجال تمكين المرأة وتأهيلها والارتقاء بمستوى وعيها وقدراتها لتأخذ دورها الايجابي في الأسرة والمجتمع والحياة العامة.

هذا وقدمت عالية الجيعان منسقة برامج الجمعية التقرير الإداري لعام 2007 الذي عرض الانجازات في جميع المحاور والمجالات استناداً للخطة، وآليات المتابعة من قبل الهيئة الإدارية وفريق العمل والمشاريع المستقبلية للجمعية.

وبعد إنهاء النقاش واعتماد التقرير عرضت سناء شبيطة أمينة الصندوق في الهيئة الإدارية التقرير المالي السنوي لعام 2007 الذي خضع بدوره لاستفسارات وملاحظات ثم مصادقة المجتمعات.

كما قدمت النظام الإداري والمالي للعاملات في الجمعية الذي خضع بدوره للمصادقة بعد استيفاء النقاش حوله.

هذا وكانت الهيئة في اجتماعها السنوي السابق في أيار 2007 قد قامت بانتخاب الهيئة الإدارية للجمعية بحضور ممثلي وزارة الداخلية.