الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بناة فلسطين تفتتح دورة جديدة في التصوير الصحفي بجباليا

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 15:55 )
غزة- معا- افتتحت جمعية بناة فلسطين الدورة الثانية المتخصصة في التصوير الصحفي, وذلك في مقر الجمعية بجباليا والذي يشارك بها 13 شابا وفتاة من المهتمين بمجال التصوير وتحت رعاية جمعية بناة فلسطين للتنمية المجتمعية.

وكانت الجمعية قد أطلقت عدة برامج ودورات متخصصة في عدة مجالات مختلفة للشباب مثل التصوير الصحفي والإعلام والكمبيوتر والخياطة والتطريز وغيرها وقد شرعت الجمعية بتنفيذ هذه البرامج ضمن خطة مسبقة ليستفيد منها اكبر عدد ممكن من الشباب وخاصة العاطلين عن العمل.

وافاد مصطفى رجب علي رئيس الجمعية بان الجمعية تهتم بشريحة الشباب بشكل خاص حيث تقدم لهم العديد من البرامج المساعدة والدورات المهنية المتخصصة والمشاريع الصغيرة التي من شأنها زيادة الدخل والحد من انتشار البطالة بين أوساط الشباب.

وأضاف علي "أننا بحاجة كبيرة الى متخصصين في الإعلام و في التصوير ، والإعلام الصادق الذي ينقل الحقيقة بمصداقية وأمانة يجب ان يكون محايدا يخدم قضيتنا وقضايا المجتمع بشكل عام".

وقال عصمت البطش منسق الدورات بان هناك إقبالا كبيرا من الشباب على التسجيل لهذه الدورات والبرامج الشبابية حيث ساعدت الجمعية الكثير من الشباب على الحصول على فرصة عمل من خلال تدريبهم وتشجيعهم على الاستفادة من الخدمات المقدمة.