الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير استخبارات سلفيت يجتمع مع قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المحافظة

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 13:33 )
نابلس- معا- اجتمع الرائد خالد ملوح " أبو ضرار" مدير استخبارات محافظة سلفيت مع قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت وكان في استقبال الوفد أمين سر الاتحاد محمود البر وعلاء يونس مسؤول الدائرة القانونية وضياء اشتية رئيس نقابة المطابع والإعلام والنشر ومعزوزة يونس منسقة دائرة المرأة.

وتحدث الرائد ملوح عن الاستقرار الأمني الذي تعيشه محافظة سلفيت ودور الأجهزة الأمنية في ذلك الاستقرار كما أشاد بالعلاقة مع المؤسسات في المحافظة مشددا على أهمية التواصل الدائم بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية والحكومية لتقديم الأفضل لمواطنين المحافظة.

وأشاد ملوح بدور الاتحاد الفاعل في المحافظة ونشاطاته المستمرة والمميزة في خدمة الحركة العمالية ومحافظة سلفيت بشكل عام , معتبرا أن الحفاظ على هذه الانجازات يأتي بقوة ووحدة الحركة النقابية الفلسطينية.

وأعرب البر عن شكره للرائد ملوح على زيارته لمقر الاتحاد مؤكدا أن الاتحاد العام هو مؤسسه وطنية فلسطينية تسعى بالتعاون مع كافة المؤسسات والأجهزة إلى بناء مجتمع ديمقراطي والحفاظ على حقوق العاملين وعلى امن المواطن الفلسطيني.

وتطرق البر إلى الوضع الأمني وأشاد بالتغيير الايجابي والدور المميز لجهاز الاستخبارات في الحفاظ على امن المواطن والذي ظهر بشكل ملحوظ, كما أكد على ضرورة مراقبة الأجهزة الأمنية المختصة للأسعار ومحاربة التلاعب بأسعار المواد الغذائية وخاصة في ظل الوضع الاقتصادي السيئ الذي تعيشه محافظة سلفيت بشكل خاص والوطن بشكل عام. والذي يعاني منها تحديدا العمال العاطلين عن العمل بسبب عدم توفر فرص عمل لهم.