الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للقدس عاصمة الثقافة ويلتقي بالتجار

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 16:59 )
رام الله- معا- ترأس محافظ رام الله والبيرة " د . سعيد أبو علي " اجتماعا للجنة الفرعية للقدس عاصمة الثقافة العربية (2009 ) بحضور عدد كبير من المؤسسات والشخصيات الثقافية حيث جرى مناقشة مستفيضة للاستراتيجية الوطنية لإنجاح هذا الحدث الوطني.

وبحث آليات عمل اللجنة ومهامها حيث اتخذت العديد من القرارات بهذا الاتجاه في نطاق المسؤولية الخاصة التي تتحملها المؤسسات الثقافية والمتثقفون بالمحافظة لإنجاح الاحتفالية وتم بلورة العديد من التوصيات لتقديمها للجنة الوطنية.

من جهة أخرى استقبل المحافظ عدد من تجار مدينتي رام الله والبيرة لمناقشة الإجراءات التنظيمية التي يتم تنفيذها بالأسواق التجارية، بإشراف المحافظة ومشاركة البلديات والغرفة التجارية والشرطة.

وأكد المحافظ تفهمه للإشكالات الناجمة وحرصه على معالجتها في نطاق أولوية تطبيق القانون والنظام على أساس الحفاظ على توازن المصالح للمواطنين والتجار مؤكدا أن تطبيق النظام وإعادة التنظيم الجارية تهدف بالأساس لحماية الحقوق والمصالح وحفظ القيم الحميدة وإظهار المدن بالمظهر اللائق ووضع حد لحالة الفوضى والاستهتار بالنظام وتطبيق معايير وشروط السلامة العامة بصورة عادلة وشفافة.