السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات إتحاد كرة السلة الفلسطيني المركزي الشهر القادم

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 17:15 )
قلقيلية - معا - أفادنا رئيس إتحاد كرة السلة الفلسطيني السيد أمجد الخضيري أن التحضيرات بدأت من أجل إجراء انتخابات اتحاد كرة السلة الشهر القادم ، وعقد اجتماع بهذا الخصوص ضم اللجنة الأولمبية ممثلة بالدكتور بدر رفعت مسؤول الإتحادات وعضو اتحاد كرة السلة الحالي ، وممثل وزارة الشباب والرياضة السيد نزار بصلات ، وعضو اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة المسابقات العامة السيد سالم سماعنة الذين أكدوا على أهمية الانتخابات لكافة الإتحادات الرياضية في المرحلة القادمة.

وتقرر أن تكون انتخابات اتحاد كرة السلة مركزية للمحافظات الشمالية والجنوبية في آن واحد وذلك يوم الجمعة الموافق 22/8/2008 م حيث سيفتح باب الترشيح في 8/8/2008 ويغلق في 13/8/2008 الساعة الخامسة مساءا .

وطالب اتحاد كرة السلة كافة الأندية المنتسبة للإتحاد قبل 1/1/2008 م ضرورة دفع وتسديد الاشتراكات السنوية أو أية ديون لصالح الإتحاد وذلك إلى أمانة صندوق الإنتخابات.

وتقرر أن يكون كتاب الترشيح والتوكيل في الإنتخابات موقع من إدارات الأندية ومديريات الشباب والرياضة كل في محافظته حسب التواريخ الآنفة سابقا .

وكذلك تقرر تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات مكونة من خمسة أشخاص سيتم اختيارهم من قبل أعضاء اتحاد السلة في الجلسة الهامة التي سيعقدها الإتحاد في أواخر هذا الشهر على أن يكونوا من الشخصيات الداعمة لنشاطات اتحاد كرة السلة ومن الرياضيين.

وتم تكليف لجنة من أعضاء الإتحاد لتحضير كافة التقارير المالية والإدارية الخاصة بإتحاد كرة السلة وتوزيعها على كافة أعضاء الهيئة العامة للإتحاد واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وذلك لمناقشتها ووضع التصورات والآراء فيها.

وقد حث الخضيري الأخوة في المحافظات الجنوبية العمل والتجهيز للمرحلة القادمة من أجل الخروج بعرس ديموقراطي لإتحاد السلة وإنجاح عملية الانتخابات وفرز أعضاء يخدمون السلة الفلسطينية سواء في المحافظات الشمالية أو الجنوبية وذلك لكثرة وأهمية الإستحقاقات القادمة لإتحاد كرة السلة الفلسطيني.