الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس.. درة في جبين العاصمة ادارة جديدة.. حراك فاعل ومسؤول.. انتفاضة على جميع الصعد القدس المحتلة

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 18:34 )
بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي - تشهد اروقة نادي هلال القدس حراكا فاعلا في سبيل ترتيب اوراقه بعد حالة ترقب وانتظار امتدت لاسابيع عدة، تخللها اجتماعات للهيئة العامة وتدخل عدد كبير من كبار رجالات النادي ومؤسسيه الذين اخذوا على عاتقهم رأب الصدع واعادة اللحمة للقلعة الهلالية وقد شاب علاقات الاخوة ما شابها من تداعيات سلبية أثرت على مسيرة النادي.
ويحسب لابناء النادي الذين قادوه منذ تأسيسه عام 27، وللهيئة العامة والادارة السابقة الذين تعاملوا مع الأزمة بروح عالية من المسؤولية.. حرص كل هؤلاء على حاضر النادي ومستقبله بما يشكله من ابعاد وطنية واجتماعية ورياضية في المشهد الفلسطيني الذي يحتاج الى تضافر الجهود وحشد الطاقات للمحافظة على أهم المعالم الرياضية في المدينة المقدسة.
تثمين دور الوزيرة والمديرية وقد عبرت اسرة الهلال عن عظيم شكرها وعميق امتنانها لدور وزيرة الشباب والرياضة الأخت تهاني ابو دقة التي اعطت توجيهاتها لمديرية الشباب والرياضة وطاقمها بضرورة حل الاشكال وتصويب الوضع في اندية القدس وخاصة في نادي الهلال، وثمنت الاسرة الهلالية دور الوزارة في دعم اندية القدس بما يكفل لها الصمود وتقديم افضل خدماتها للجمهور المقدسي.
البداية.. وكانت البداية باجتماع الهيئة العامة قبل اسبوعين ونيف بمنح ثقتها باجماع قل نظيره لهيئة ادارية انتقالية مهمتها تسيير امور النادي لفترة اقصاها ستة اشهر، وهذه الهيئة الادارية اخذت على عاتقها السير بامور الهلال على جميع الصعد، بحيث تعود فرق الهلال الى الواجهة في الزمان والمكان المطروحين وبكل قوة. الهيئة الادارية وقد تألفت الهيئة الادارية، والتي ساهم في الوصول الى هذه التركيبة في كيمياء الهلال مديرية الشباب والرياضة عبر مديرها محمد زياد صب لبن وفق توجهات وزارة الشباب والرياضة ذراع السلطة الفلسطينية وبمساهمة فاعلة من اقليم فتح بالقدس عبر امين سره عمر الشلبي وجاءت على النحو التالي
: ماجد السلايمة رئيسا. سليم الشلبي امينا للسر. طلب جابر وابراهيم نجم لامانة الصندوق. ايوب حجازي مشرفا اجتماعيا. خضر زاهدة مشرفا ثقافيا. ماجد ابو خالد مشرفا رياضيا وكشفيا. سامي مكاوي عضوا. بدر مكي ناطقا اعلاميا. تعيين ابو اسنينة مديرا اداريا كما قررت الهيئة الادارية في اجتماعها الأخير تعيين عضو الهيئة العامة وسام ابو اسنينة مديرا اداريا للنادي، الذين يعتبر من خيرة كفاءات النادي على هذا الصعيد لما يمتلكه من مؤهلات.