الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بصمة النصر شمالية بقلم جمال احمد عديلة

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 18:37 )
بيت لحم - معا - ثقافي طولكرم المؤسسة الفلسطينيىة الشمالية وبعد بناء بنيتها التحتية من خلال عطاء وانتماء متواصل وبكل شفافية ومهنية، تحصد اليوم بطولة تلو الاخرى على مستوى الوطن وكان آخر انجازاتها ولن يكون الاخير درع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
لقد كان لي الشرف في الماضي القريب بترتيب وفد مقدسي سلواني لزيارة مدينة طولكرم الخضراء والقريبة من القلب وكان لنا محطة في مقر الثقافي الكرمي حيث سنحت لنا الفرصة من الاطلاع على حجم العطاء والنظام الذي تتمتع به قيادة الثقافي.
ها هي نتيجة العمل والمثابرة جلية لكل رياضيي الوطن، ها هي صور الصباح وحالوب على اكتاف اللاعبين والجماهير ترسم حجم التقدير والوفاء لكل من يقدم ويخدم.
وهنا لا بد من الاشادة في نجاح بطولة الدرع هذا العام والتي كانت من اول ثمار الهيئة الادارية الحالية لاتحاد الكرة التي اتت بعد زخم انتخابات تاريخية وحجم تفاعل كبير للشارع الرياضي معها. هذه الهيئة وربانها اللواء جبريل الرجوب تحت ضغوط هائلة لتلبية حجم طموحات الشارع في توجيه البوصلة ومعالجة حالة خصصتها طبيعة المرحلة الوطنية الفلسطينية، وها هي بطولة الدرع تغلق ملفها لهذا العام لنكون على موعد مع الدوري التصنيفي.
ودوما ننحني لكل من يتقدم بجهد وعمل، ونبارك لكل من ينجز، وندعم كل من يحاول من افراد ومؤسسات واتحادات حتى تعلو رايتنا عالية في سماء فلسطين والقدس اولاً