الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس مجلس أمناء جامعة الأقصى يزور كلية الآداب بخان يونس

نشر بتاريخ: 10/07/2008 ( آخر تحديث: 10/07/2008 الساعة: 11:19 )
غزة- معا- استقبل عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الأقصى أمس د . حماد أبو شاويش في حرم الجامعة الجدد بخان يونس رئيس مجلس أمناء جامعة الأقصى الجديد د. كمال الشرافي وعدد من أعضاء المجلس يرافقهم رئيس الجامعة د. علي زيدان أبو زهري.

وقد رحب د. أبو شاويش بالزيارة التي تعتبر جزء من سلسلة الزيارات التفقدية التي يقوم بها أعضاء المجلس في إطار المتابعة لمجريات الأمور في جميع كليات الجامعة ، موضحا إن مثل هذه الزيارات لها عظيم الأثر في تقدم الجامعة نحو الأفضل ، إضافة إلى أنها تواصل متبادل بين الإدارة العليا وكافة كليات الجامعة.

من جهة أخرى تحدث د . أبوشاويش ورؤساء أقسام الكلية عن نشأة الكلية وتطورها واهم الانجازات التي قامت بها إضافة إلى المعيقات التي تواجه الكلية فيما يتعلق باستقلالية المكان للكلية إضافة إلى تطوير المختبرات وتطوير كادر هيئة التدريس بتوفير المنح وتفعيل نظام الابتعاث ، مبينا الطموحات التي تسعى الكلية لتحقيقها في افتتاح أقسام جديدة تتناسب مع حاجة سوق العمل.

هذا وقد تم مناقشة كافة القضايا التي تطرق لها د. أبو شاويش ورؤساء أقسام الكلية مع أعضاء المجلس ورئيس الجامعة الذين أبدو تجاوبهم البناء في مناقشة كافة القضايا والعمل على حلها.

من جهة أخرى فقد وجه د. أبو شاويش كلمة شكر لرئيس الجامعة لسعيه الدءوب في استقلالية الجامعة وتطورها ، مؤكدا إن كلية الآداب من أهم وأكبر كليات الجامعة فهي صمام الأمان للجامعة فهي تتضمن لغتنا السامية ورسالتها مميزة فهي الجذور والقيم ، شاكرا ف نهاية اللقاء الوفد الزائر على زيارته ومتابعته لمجريات الأمور في الكلية مما يشكل حافزا على تطوير الأداء العلمي والعطاء الأدبي.