السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الإعلامي يستنكر حملة المداهمات للمؤسسات الإعلامية في نابلس

نشر بتاريخ: 10/07/2008 ( آخر تحديث: 10/07/2008 الساعة: 15:21 )
غزة- معا- استنكر التجمع الإعلامي الفلسطيني بشدة حملة الاقتحامات الإسرائيلية للمؤسسات العامة في محافظة نابلس والتي لم تسلم منها المؤسسات الإعلامية، حيث طالت الحملة الإسرائيلية اقتحام مكتب الرواد للصحافة وتلفزيون آفاق وعاثت بهما فساداً وصادرت محتوياتهما.

واعتبر التجمع في بيان له "أن هذا العمل الإسرائيلي يأتي في إطار سياسة ممنهجة تهدف لطمس ووأد رسالة الحقيقة التي جسدتها مؤسسات الإعلام الفلسطيني في كشف جرائمه بحقالشعب الفلسطيني".

وقال البيان: "إن هذه السياسة تعبر عن زيف الديمقراطية التي تتغنى بها إسرائيل، ومن هنا ندعو كافة المؤسسات الحقوقية ومؤسسة مراسلون بلا حدود والجمعيات والنقابات الفلسطينية والعربية التي تعنى بشؤون الإعلام إلى الوقوف عند هذه الجرائم التي باتت تستهدف رسالة الإعلام الفلسطيني المقاومة".

ورأى التجمع الإعلامي "أن هذه السياسية تتساوق مع الموقف الأمريكي باعتبار الفضائيات ( المنار والعالم والأقصى) إرهابية"، وأضاف "أن هذه الفضائيات تدعم المقاومة والشعوب الحرة وتكشف جرائم الاحتلال وخططه في المنطقة والهادفة للنيل من شعوبنا ومقدراتنا موضحا أن هذه القنوات داعمة لجهاد الشعب الفلسطيني ومقاومته".