الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة في خانيونس تحيي ذكرى رحيل الرئيس عرفات باداء صلاة الغائب على روحه

نشر بتاريخ: 12/11/2005 ( آخر تحديث: 12/11/2005 الساعة: 16:02 )
خانيونس- معا- أقام مجلس طلبة جامعة القدس المفتوحة في محافظة خانيونس بالتعاون مع ادارة الجامعة ومجلس اتحاد الطلبة وشبيبة فتح فعاليات احياء للذكرى السنوية الاولى لوفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وأشتملت الفعاليات على أداء صلاة الغائب على روح الشهيد وإقامة سرادق عزاء لتقبل التعازي بوفاة الرئيس الراحل، حيث احتشد المئات من الطلبة وهم يرفعون صور الرئيس الشهيد ابو عمار، ويهتفون بتضحياتة الكبيرة التي قدمها من أجل القضية الفلسطينية والقضايا العربية.

وأوضح محمود قنن رئيس مجلس الطلبة ان رحيل ياسر عرفات عن الساحة الفلسطينية في هذا الوقت العصيب شكل خسارة فادحة للشعب الفلسطيني، على كافة الصعد.

وأضاف:" إن ياسر عرفات كان رئيسا، أبا وأخا ومعلما وصديقاً لكل الفلسطينيين فهو يعلم أدق تفاصيل حياة الشعب الفلسطيني"، مشيرا الى ضرورة التمسك بالثوابت التي خطها الشهيد الراحل، وقضى من أجلها، لانها تمثل عنوانا لمرحلة النضال الفلسطيني القادم، خاصة في ظل الضغوطات التي تمارس علية لتقديم تنازلات كبيرة خاصة فيما يتعلق بقضية القدس، واللاجئين.

وأكد قنن أن مجلس اتحاد الطلبة ومنظمة الشبيبة الفتحاوية وكافة أطر الحركة الطلابية الفلسطينية ستبقى على عهد عرفات، وستسير على نهجه وخطاه حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمتها القدس الشريف.