الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يزور شركة - بيتي- ويطلع على تفاصيل مشروع روابي

نشر بتاريخ: 11/07/2008 ( آخر تحديث: 11/07/2008 الساعة: 23:38 )
رام الله- معا- قام محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي يرافقه عدد من فنيي المحافظة بزيارة لمقر شركة _ بيتي - صاحبة مشروع أقامة بلدة روابي بكلفة تقديرية تتجاوز النصف مليار دولار، وبطاقة استيعابية تصل إلى أربعين ألف ساكن.

وكان في استقبال المحافظ د. أبو علي السيد بشار المصري مدير الشركة وعدد من مهندسي المشروع ومجلس الإدارة، حيث قدموا شرحا وافيا عن تفاصيل المشروع التخطيطية والمالية والتنظيمية ومختلف القضايا والمشاريع الفرعية المتعلقة بالبنية التحتية والخطوات التي تم إنجازها استعدادا لوضع حجر الأساس والبدء بالمراحل التنفيذية.

وقد عبر المحافظ عن تقديره لمبادرة الشركة بمجال تطوير قطاع البناء وتلبية احتياجات الإسكان المضطردة خاصة بمثل هذا المشروع المتكامل الذي سيقدم مثلا حضريا متميزا كمدينة متميزة يسعى الجميع لتوفير مختلف متطلبات إنجازه.

وأكد المحافظ دعم المحافظة لهذا المشروع الاستراتيجي واستعدادها التام للتعاون مع الشركة لتوفير المتطلبات التي تدخل في نطاق اختصاصها لإنجازه، مشيدا بالوقت ذاته بالجهود والمبادرات التنموية المتواصلة التي يقوم بها القطاع الخاص الفلسطيني استمرارا لمسيرة عطائه والتزامه الوطني.