السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم غرب غزة تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 14/07/2008 ( آخر تحديث: 14/07/2008 الساعة: 01:39 )
غزة -معا- نظمت حركة فتح اقليم غرب غزة، منطقة الرمال الجنوبي جنوبا، لجنة الأشبال والزهرات احتفالا تكريميا لأوائل الطلبة بمقر اللجنة الحركيا العليا بمدينة غزة بحضور كل من الدكتور زكريا الاغا، وإبراهيم ابو النجا مفوض عام الإعلام، ومحمد النحال أمين سر إقليم غرب غزة ، وأعضاء قيادة الإقليم وعدد كبير من الحضور وأهالي الطلبة .

والقى محمد النحال أمين سر إقليم غرب غزة كلمة رحب من خلالها بالحضور ونقل تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس الى كافة الطلبة، وقال " إننا سنحتفل العام القادم وغزة تحت سيطرة الشرعية الفلسطينية المتمثلة بالرئيس ابو مازن ".

وأكد النحال أن حركة فتح تسعى دائما للتواصل مع كافة ابناء شعبنا وتقديم يد العون والمساعدة، مثمنا دور المدرسين في تهيئة الطلبة للامتحانات وتدريسهم كافة المواد المطلوبة وشكر الأهالي على تهيئتهم الأجواء للطلبة في أوقات الامتحانات.

وقال :"اننا ننتظر نتائج الثانوية العامة التي ستكون بعد أسبوع لكي نقوم بحركة فتح بتكريم هؤلاء الطلبة وتوجه النحال بالتحية الى كافة الأسري في السجون"، وطالب بضرورة الضغط لحل قضية الأسري وأكد ان هناك احتفالات ستجري لاستقبال رفات الشهيد دلال المغربي وتوجه بالشكر إلى لجنة الأشبال والزهرات التي قامت بالإعداد لهذا الاحتفال .

من جهته القى أيمن ابو زيد أمين سر منطقة الرمال الجنوبي جنوبا كلمة رحب من خلالها بالحضور، وهنا الطلبة على صمودهم ونجاحهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها وثمن دور المعلمين .

وأكد ابو زيد بان حركة فتح تمر في مراحل صعبة وتواجه تحديات صعبة وان الطريق امامهم مليء بالصعاب، وطالب الجميع بضرورة الالتفاف حول الحركة وقيادتها وتحمل كافة المسئوليات وصولا الى الاهداف المشروعة في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وتخلل الاحتفال فقرات فنية وغنائية وفي نهاية الاحتفال قام الدكتور زكريا الاغا وابراهيم ابو النجا والضيوف بتوزيع الهدايا على المتفوقين والمعلمين .