السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تنظم حفلا ختاميا لمخيمات "صامدون رغم الحصار" في بلدة جباليا شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 14/07/2008 ( آخر تحديث: 14/07/2008 الساعة: 12:07 )
غزة- معا- نظمت حركة المقاومة الاسلامية حماس في بلدة جباليا شمال قطاع غزة حفلا ختاميا لطلاب مخيمات "صامدون رغم الحصار" والتي شارك فيها 600 طالب من المرحلة الاعداية والثانوية.

وحضر الاحتفال الختامي قادة حركة حماس بالمنطقة الشمالية ولفيف من وجهاء واعيان محافظة شمال غزة وعدد من المواطنين وقد تضمن الاحتفال الختامي عدد من الانشطة الفنية والرياضية .

وأوضح أسامة جودة مدير المخميات الصيفية الدور الذي قامت به الحركة من أجل باعداد منهج تربوي كامل لطلاب المخيمات الصيفية شمل على القرآن الكريم والسيرة النبوية وثقافات عامة ومسابقات وقد تم توزيع الطلاب المشاركين في المخيمات الى سرايا بحيث تمت تسمية كل سرية باسم شهيد من شهداء الحركة بالاضافة الى اعداد دوري لكرة القدم وتنس الطاولة وزيارة طلاب المخيمات لعدد من المؤسسات والجمعيات والمراكز .

بدوره قال عبد العزيز البطش " لقد استطاعت كل مخيمات الصمود رغم الحصار ان تجمع هؤلاء الشباب على حلقات حفظ القرآن والمشاركة في العديد من الانشطة والعروض الكشفية وأضاف " لقد حرصت الحركة الاسلامية على اعداد الشباب وبنائهم لحمايتهم من الانحرافات الخلقية".

وأعرب أحد الطلاب المشاركين في المخيم عن شكره وتقديره لحركة المقاومة الاسلامية حماس على رعايتها لمخيمات "الصمود رغم الحصار".